تفاصيل عودة توفيق عبد الحميد للدراما من خلال مسلسل ”يوتيرن”

توفيق
توفيق

يعود الفنان توفيق عبد الحميد للدراما التلفزيونية خلال الفترة القادمة، يعد غيابه عن التمثيل في عام 2010، وذلك من خلال مسلسل "يوتيرن" في يناير 2022، لافتًا إلى أنه سيعود للأضواء بعد غياب 12 عاما.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة "إم بي سي مصر": مفارقة إن اسم المسلسل "يوتيرن" له ارتباط بالحالة الخاصة به وغيابه لـ 12 عاما عن التمثيل.

وتابع: "أنا في سبيلي للتعافي من الوعكة الصحية التي كنت أعاني منها بشكل أفضل"، موضحا: قضاء الله وقدره أن أبتعد عن التمثيل لمدة 12 عامًا ثم أعود من جديد.

ولفت: "في المسلسل ريهام حجاج تقوم بدور ابنتي وأجمل ما في الحكاية اللي حاصل بيننا وجود علاقة أبوية وحالة من دفء المشاعر وأتمنى أن نخرجه على الشاشة، وتشاركنا العمل صفاء الطوخي ونتمنى تقديم عمل مميز، والمنتج جمال العدل اقنعني بالعودة إلى جانب قصة المسلسل التي أعجبتني".

وكان الفنان توفيق عبد الحميد نشر صورًا له مؤخرًا عبر صفحته الشخصية على فيس بوك برفقة كلابه، وتفاعل مع الصور عدد كبير من جمهوره معجبين بالبساطة والتلقائية التي ظهر عليها خلال الصور.

وكان الفنان توفيق عبد الحميد أصيب بفيروس كورونا في شهر مارس الماضي وأعلن الخبر وقتها الفنان التشكيلي حسن وهبة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: "أرجو الدعاء بالشفاء من الكورونا لأخي وصديقي الفنان توفيق عبد الحميد.

تم نسخ الرابط