الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 8 يوليو 2024 05:32 مـ 2 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
ماذا ستفعل الحكومة الجديدة في ملف التعليم.. مدبولي يكشف التفاصيل سميرة سعيد : جمهور مهرجان موازين ذواق وحفلي أعاد لي ذكريات الطفولة أحمد جمال يكشف عن تفاصيل شخصيته في فيلمه الجديد سهر الليالي أبرز أحداث يوم ” 9 يوليو ” عبر التاريخ الميلادي خطة أمنية لتأمين مباراة الأهلي والطلائع باستاد القاهرة الليلة شركة مياه الشرب تكشف عن حدوث انقطاع في محطات المياه بمغاغة والعدوة.. لهذا السبب تعرف على حظك و”توقعات الأبراج” ليوم الثلاثاء 9 يوليو 2024 نشاط مكثف لمحافظ أسيوط.. لقاءات مهمة مع النواب والشيوخ واستقبال الأنبا بيسنتي والأنبا ثاؤفيلس وتعاون مع جامعة أسيوط لدعم التنمية بعد صراع طويل مع المرض .. وفاة والدة الإعلامي الكبير محمد مصطفي شردي مدبولي أمام مجلس النواب الحكومة الجديدة تهتم بتطوير الصناعة الوطنية كمين مُحكم.. فصائل فلسطينية تستهدف قوة عسكرية إسرائيلية في نابلس محافظ القليوبية يشهد احتفال العام الهجري الجديد 1446هـ بمسجد ناصر في بنها

حسن شاكوش يكشف موعد إحياء حفله الغنائي القادم مع عمر كمال

شاكوش وعمر
شاكوش وعمر

اعلن مطرب المهرجانات حسن شاكوش، عن احياء حفل غنائي جديد مع المطرب عمر كمال، فى قطر، يوم الاحد الموافق 12 ديسمبر الجاري.

ونشر حسن ساكوش صورة له برفقة عمر كمال علي انستجرام وكتب قائلا "انتظرونا في قطر 12/12 باذن الله".

أعلن المطرب عمر كمال، عن إقامة حفل يوم 12، ضمن فعاليات بطولة كأس العرب المقامة في قطر مع زميله حسن شاكوش والمطرب وائل جسار وستقام الحفل على هامش وشرف كأس العرب ونسعى لتشريف مصر.

وتحدث عمر كمال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسي مقدم برنامج "علي مسئوليتي"والمذاع عبر قناة " صدى البلد"، عن تفاصيل التحقيق معه بنقابة الموسيقيين، موضحا أنه بادر بالخضوع للتحقيق ومنح هاتفه المحمول للنقابة ولجنة التحقيق للتأكد من عدم امتلاكه حساب على تويتر من الأساس حتى يتم التأكد من عدم إساءته لمصر والنقابة تأكدت من عدم كتابته أي شيء ضد الوطن.

وأشار إلي أن القرار صدر بحفظ التحقيقات لعدم ثبوت أي اتهام وتم توجيه نصائح عديدة لي وسيقوم بتنفيذها؛ حتى يصبح صورة مشرفة لمصر.

nawy