الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 8 يوليو 2024 04:09 مـ 2 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
للطلبة والخريجين.. مدارس «الشباب والرياضة» تنظم دورات في الغوص والإنقاذ حكاية مباراة وحيدة جمعت منتخب مصر ضد كاب فيردي قبل افتتاح تصفيات أمم أفريقيا 2025 أهمها حل أزمة انقطاع الكهرباء والحفاظ علي أمن مصر المائي.. رئيس الوزراء يحدد أجندة برنامج الحكومة أمام مجلس النواب في مكانك وبدون أي رسوم.. طريقة دفع الفواتير من تطبيق إنستا باي تعليق صادم من نقابة المهن التمثيلية على صفعة محمد رمضان أخبار البورصة اليوم.. مكاسب سوقية بـ 18 مليار جنيه وارتفاع المؤشرات نقصه يتسبب في فقدان الذاكرة والاكتئاب.. كيف تحل مشكلة نقص فيتامين ب12 وأسبابه؟ البروفة الأخيرة لـ بيراميدز.. كولر يفاجئ جماهير الأهلي أمام طلائع الجيش بالدوري موعد مباراة منتخب الأرجنتين ضد كندا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024 وأنت في مكانك.. طريقة دفع فاتورة الغاز يوليو 2024 من موقع بتروتريد دعم المطورين وتشجيع الاستثمار الأجنبي.. أبرز تصريحات وزير الإسكان في مؤتمر الأهرام العقاري الرابع اليوم بسبب الصفعة.. هاني شاكر يدافع عن عمرو دياب

عمر كمال: كنا بندخل للنقابة 120 الف جنيه فى اليوم وفيه مطربين كبار منفسنين

كمال
كمال

اثار المطرب عمر كمال جدل واسع من خلال آرائه المختلفة عن قرارات نقابة المهن الموسيقية، حيث طالب باحتواء مطربي المهرجانات وإتاحة الفرصة لهم، مع التزامهم بكتابة كلمات لائقة وغير خادشة للذوق العام في أغانيهم.

وتحدث عمر كمال في مداخلة هاتفية مع برنامج "تحت الشمس" عبر قناة "الشمس" مع الإعلامي معتز عبد الفتاح، مؤكدا أنه وحسن شاكوش وحمو بيكا الصيف الماضي أدخلوا للنقابة أموالا كثيرا قائلا: "عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا أكتر شباب دخلت موارد للنقابة، إحنا بندفع 10 آلاف جنيه في الأوردر في الساحل، أنا كنت بشتغل 3 أوردرات في اليوم الواحد، يعني بدخل للنقابة 30 ألف جنيه في اليوم، يعني أنا وحسن وبيكا بندخل للنقابة في اليوم الواحد 100 أو 120 ألف جنيه، احتوا الشباب دي يا جماعة".

ويرى عمر كمال أن هناك بعض المطربين يشعرون بالغيرة من نجاح أغاني المهرجانات ومطربيها قائلا: "في بعض الفنانين الكبار (منفسنين) مننا، لما ألاقي واحد اسمه عمر كمال وحسن شاكوش جايبين 700 مليون مشاهدة في أغنية (بنت الجيران)، و500 مليون في (عود البطل)، إحنا أقل أغنية عندنا جايبة 60 مليون مشاهدة".

وأكد عمر كمال أنه حقق النجاح في الوطن العربي وحتى في الخارج، مشيرا إلى أنه قدم حفلات عديدة في الخارج ولديه جمهور كبير ويتم معاملته بطريقة رائعة لأن الجمهور هناك فهم أن موسيقاهم نوع جديد من الفن.

وكانت نقابة المهن الموسيقية أعلنت قبل أيام عن أسماء الممنوعين من الغناء، ومنهم حمو بيكا وحسن شاكوش، لمعرفة القائمة كاملة

nawy