المراكيبى والأميرة.. هل تزوج أحمد خليل من ليلى علوى؟

خليل وليلى
خليل وليلى

رحل اليوم عن عالمنا الفنان الكبير أحمد خليل عن عمر ناهز 80 عامًا، إثر مضاعفات فيروس كورونا المستجد الذي أصيب به منذ أيام، وشيعت جنازته بعد صلاة ظهر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

«وقد الراحل العديد من الشخصيات التى لا ينساها الجمهور ومنها شخصية "عطا المراكيبي" في مسلسل «حديث الصباح والمساء» من تأليف نجيب محفوظ، وهو الاسكافى الذى عشق الأميرة وتزوجها، وعاشا قصة حب حتى وفاته فى العمل، وشاركته بدور زوجته الفنانة ليلى علوي «هدى ألوسي»، كونا معًا ثنائي عشقه الجمهور، وظل مرتبطًا بهما حتى الآن خلال إعادة عرض المسلسل.

منذ نحو عام اجتمع أحمد خليل، مع ليلى علوي، في لقاء تليفزيوني واحد مع إسعاد يونس، في برنامجها «صاحبة السعادة» على شاشة «DMC»، وظهرت علاقتهما الوطيدة أمام الجمهور، إذ استرجع الفنان الراحل أحد أيام التصوير معها، الذي كان يسبق موعد تصويره عمل آخر بساعات، ما جعله يطلب من المتواجدين السرعة في التصوير حتى يذهب إلى ميعاده الآخر

واقف ورا الشجرة لقيت مدام ليلى خلصت مشهد وبتجري في الطرقة وبتقول لمساعدتها بسرعة أحمد عنده شغل تاني».. كلمات استعاد أحمد خليل، موقف حدث له مع ليلى علوى، والذي رأى أنها كانت تتعامل برقي واحترام وتقدير له، لترد عليه الفنانة خلال اللقاء التليفزيوني: "أعمل إيه أقوم أبوسك"

واستكملت ليلى علوي، حديثها موجه لأحمد خليل الحديث:"يا أستاذ أحمد لو أنا عرفت حضرتك من قبل كده بشوية كنا أكيد اتجوزنا»، ليرد الفنان الراحل بموقف له مع زوجته الألمانية التي أخبرتها صديقة لها أن أحمد خليل تزوج من ليلى علوى، في محاولة منها للوقيعة بينهما".

وفي بداية اللقاء التليفزيوني، غازل أحمد خليل، الفنانة ليلى علوي، على الهواء قائلا: "أحلى من رأت عيناي حتى اليوم.. بحبها حب لا يتخيله مخلوق.. وبحترمها وبحترم سلوكها وطريقة تعاملها في البلاتوه".

وتدهورت الحالة الصحية للفنان أحمد خليل، مساء أمس، نتيجة مضاعفات فيروس كورونا، والذي أصيب به منذ أيام خلال تصوير مسلسل "إلا أنا" حدوتة "حكايتي مع الزمان"

تم نسخ الرابط