آخر كلمات أحمد خليل ووصيته قبل وفاته

أحمد خليل
أحمد خليل

رحل اليوم الفنان أحمد خليل عن عالمنا عن عمر يناهز 80 عاما، بعد إصابته بفيروس كورونا، وتم تشيع الجثمان الفنان عقب صلاة الظهر، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد. .

وكانت آخر كلمات الفنان أحمد خليل، والتي قالها في العديد من التصريحات الصحفية، بعدما اشتدت عليه أعراض كورونا، أنه مريض للغاية وذهب من قبل للمستشفى لتلقي بروتوكول علاج فيروس كورونا، لكنه خرج وعاد إلى منزله، ثم شعر بالمرض أمس الاثنين، ودخل المستشفى مرة أخرى، مشيرًا إلى أنه لا يستطيع التكلم.

وسرعان ما حدثت مضاعفات للفنان أحمد خليل فجر اليوم الثلاثاء، ولم يتحملها بسبب تدهور حالته الصحية ووضعه على جهاز التنفس، ليرحل صباح اليوم، ويصدم محبيه وجمهوره.

وأوصى خليل قبل وفاته بعدم إقامة عزاء له، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا، وتدهور حالته الصحية.

الفنان أحمد خليل؛ أصيب بفيروس كورونا الأسبوع الماضي، خلال تصوير حدوتة حكايتي مع الزمان، ضمن حكايات مسلسل إلا أنا، والتي تعرض حاليًا على شاشة سي بي سي، وذلك تزامنًا مع انتهاء مشاهده في العمل.

حدوتة حكايتي مع الزمان؛ تٌعد آخر أعمال الفنان أحمد خليل الدرامية، حيث رحل قبل عرض الحلقة الأخيرة منها غدًا الأربعاء، وشاركته بطولتها الفنانة ميرفت أمين، الفنان أشرف زكي، الفنان حازم إيهاب، الفنانة هايدي رفعت، الفنانة رضوى جودة، والفنانة رحاب عرفة.

تم نسخ الرابط