الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 13 مايو 2024 11:44 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نجمة التريند.. ياسمين رئيس تكشف كواليس أعمالها القادمة ومهنتها الأساسية

ياسمين
ياسمين

تصدرت الفنانة ياسمين رئيس تريند موتقع التواصل الاجتماعى المختلفة بعد تصريحاتها الجريئة فى حوار تلفزيونى مع الإعلامى عمرو أديب فى برنامج "الحكاية"، وكشفت عن تجربتها في التمثيل وتوفيقها بينه وبين حياتها الأسرية، وما هو الأهم بالنسبة لها إذا تعارضا معا.

وقالت الفنانة ياسمين رئيس، في لقاء لها مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج الحكاية عن سؤالها عن التمثيل كمهنة بالنسبة لها وعلاقته بحياته الأسرية: أنا ست بيت وبعدين ممثلة، والتمثيل بالنسبة لي ليس مهنة، مهنتي الأساسية هي أني ست بيت وأم، هذا هو إحساسي أنا بحب كده رغم نظرة الناس ليا كممثلة.

وأضافت بشأن حبها للتمثيل منذ طفولتها وكيفية تعلمها له: تعلمت التمثيل في البيت من الأفلام والتلفزيون والشاشة، وكنت متأثرة بجميع فنانات الزمن الجميل منهم الفنانة سعاد حسني، وشادية، ومديحة كامل، وكنت أعبر عن مشاعري وأنا طفلة عن طريق مشاهدة الأفلام وتمثيل المشاهد.

في سياق آخر تحدثت الفنانة ياسمين رئيس عن مسلسلها الأخير 60 دقيقة، قائلة: شخصيتي في 60 دقيقة كانت صعبة ومعقدة والسيكو دراما غير الدراما الاجتماعية تماما، فهذا النوع يحتاج إلى تركيز، ونوع مُعقد من التمثيل فهو صعب جدا، وقدمت به بعض المشاهد الارتجالية

وأضافت ياسمين رئيس: أثناء تجسيدي للشخصية؛ رغم الضغط الذي كان يقع عليّ خلال المسلسل لم أنفعل، وشعرت أني كتومة وخائفة، لذا جسدت أغلب مشاهدي على هذا الأساس، إضافة إلى قلة عدد الحلقات في مسلسل 60 دقيقة.. حاجة حلوة.

ياسمين رئيس هي نجمة متميزة باختلاف الشخصيات التي قدمتها، نافست مؤخرًا في السينما المصرية بفيلم لص بغداد، والذي تجاوزت إيراداته 33 مليون جنيه مصري، وأيضًا فيلمها المختلف بلاش تبوسني، كما جسّدت شخصية أم كلثوم في فيلمها العالمي البحث عن أم كلثوم، بجانب بطولتها لفيلم شيخ جاكسون، وهيبتا المحاضرة الأخيرة والذي يعتبر أعلى فيلم رومانسي مصري تحقيقًا للإيرادات.

وتعاونت ياسمين رئيس مع النجم أحمد حلمي في صنع في مصر، وانطلقت مع المخرج القدير محمد خان في أولى بطولاتها السينمائية بفيلم فتاة المصنع، وقدّمت ياسمين العديد من الأعمال الدرامية الناجحة أحداثهم مسلسل ملوك الجدعنة، والذي نافس في موسم رمضان 2021، واحتلت تريند جوجل وتويتر أكثر من مرة خلال حلقاته، بجانب أعمال أخرى مثل أنا شهيرة، أنا الخائن، طرف ثالث، وعرض خاص، كما يُعرض لها حاليًا مسلسل 60 دقيقة على منصة شاهد vip، وتنتظر إطلاق فيلمها قمر 14، وجارة القمر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.