بعد منعه من الغناء.. حسن شاكوش يعلن عن مفاجأة جديدة فى أزمته مع نقابة الموسيقيين

شاكوش
شاكوش

كشف مطرب المهرجانات حسن شاكوش، تطورات أزمته مع نقابة الموسيقيين، مشيرًا انه قدم التماسًا على قرار إيقافه، وينتظر النظر فيه، وذلك بعدما أصدرت نقابة الموسيقيين في وقت سابق قرار بوقفه عن الغناء لأجل غير مسمى، وذلك بعد أزمته الأخيرة مع المطرب رضا البحراوي.

وقال شاكوش، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أشرف شرف الدين، ببرنامج حوار الخميس، المذاع عبر قناة الحدث اليوم، أن المشكلة كانت قاصرة بينه وبين الفنان رضا البحراوي، ولا يعلم سبب دخول الفرق الموسيقية في هذه المشكلة، معقبًا: الفرق الموسيقية افتكروا إني بغلط فيهم، أنا اعتذرت عن خطأي في فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنا تحت أمر النقابة في أي قرار.

واضاف شاكوش: الفنان هاني شاكر رئيس نقابة الموسيقيين على راسي من فوق، واحنا غلطنا واعتذرنا واتأسفنا في النقابة، وقولنا إن ما ينفعش تحدث أي خلافات أمام الجمهور، هجوم الجمهور عليّا مفتعل من قبل البعض.. في ناس بتخش تولع الدنيا.

وعن آخر المستجدات في أزمة رضا البحراوي وشاكوش، أوضحت النقابة أن البحراوي تقدم بتظلم على قرار منعه من الغناء، لكن لم يتم النظر فيه حتى اليوم، وليس هناك أي جديد بشأن الفنان حسن شاكوش.

تم نسخ الرابط