الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 8 يوليو 2024 10:51 صـ 2 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

فى إطار جهود مكافحة كورونا: الفرق المتنقلة بالغربية تقوم بتطعيم أهالى قرية منشأة جنزور

تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بزيادة معدلات تطعيم المواطنين بلقاحات كورونا لمواجهة تفشى الموجة الرابعة شهدت إدارة طنطا أول بمديرية الصحة بالغربية اليوم الاثنين توجيه قافلة متنقلة على رأسها الدكتور مينا جورج وبعضوية فريق التطعيمات إسلام أحمد محمد و حسام فؤاد وبالتنسيق مع الأستاذ حمدى البنا منسق الحملة لتطعيم أهالى قرية منشأة جنزوروذلك لتسهيل إجراءات تطعيم المواطنين ومنع التكدس على مراكزاعطاء اللقاح بمحافظة الغربية.

شهدت القافلة اقبال كبير من المواطنين فى ظل تنامى الوعى بأهمية اللقاح لمكافحة انتشارالفيروس.

وقال الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة، إنه يباشر سيرعمل الفرق الطبية المتنقلة وجرى إتباع كافة الإجراءات الوقائية والتدابيرالاحترازية أثناء التطعيم، وتقديم الخدمة لهم، تيسيراً عليهم من مشقة السفر وحفاظا عليهم من الإصابة بفيروس كورونا.

وأضاف وكيل الوزارة أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بصحة وسلامة المواطنين، ولا تدخر أي جهد أو مال من أجل الحفاظ على صحة وسلامة أبناء الوطن، مضيفاً أن وزارة الصحة تواصل تلقى طلبات المواطنين عبر الموقع الإلكتروني المخصص لذلك.

وقال الدكتور أحمد محسن مدير إدارة القوافل إنه قد تم التنسيق مع الطب الوقائي والرعاية الأساسية لإستمرار تطعيم العاملين بالمصانع والشركات بالمناطق الصناعية والكنائس وأماكن التجمع وفرق التطعيم المتنقلة للقاح الكورونا بالغربية وأيضا قري محافظة الغربية لتخفيف التكدس على مراكز تلقي للقاح ومنع لانتشار فيروس كورونا.

nawy