رجال الديفا.. لعبة الحب والزواج فى حياة سميرة سعيد

سميرة سعيد
سميرة سعيد

نجحت الديفا سميرة سعيد فى تصدر مؤشرات (تريند) البحث على محرك جوجل بعد تصريحاتها الجريئة، فى الموسم الجديد من برنامج لايف من الدوبلكس مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، عبر قناة ON E الفضائية.

وكشفت عن حالتها حالتها العاطفية، قائلة "سينجل" غير مرتبطة حاليا، ولا أبحث عن العرسان واستكفيت منهم، مضيفة أنها تواجهها اتهامات بكره الرجال والغناء ضدهم فقدمت "مون شيري" التي تصف الرجل بأنه أفضل شيء في الحياة.

ذهبت للساحل لأول مرة من أجل المصيف وليس لاصطياد عرسان.

وما لا يعرفه الكثيرون عن سميرة سعيد، أنها تزوجت مرتين، الأولى من الموسيقار هاني مهنا واستمر زواجهما 6 سنوات، ورغم الانفصال إلا أنها مازالت تحافظ على علاقة صداقتهما.

أما الزيجة الثانية فكانت من رجل الأعمال مصطفى النابلسي، وأنجبت منه ابنها الوحيد ويدعى "شادى "، مضيفة أنه ليس لديها مشكلة في أن يتعرف ابنها على فتيات في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة لامتلاكها 5 كلاب حيث تعتبرهم حيواناتهم المفضلة بالاضافة لتربيتها عدد من القطط.

وأشارت الفنانةإلى انها لم تتعذب مطلقا فى تربية ابنها بخلاف ما يرويه البعض عن مشقة تربية الآبناء .

عند سؤالها عن عدد عمليات التجميل التى أجرتها قائلة " يووه كتير أووووى ".

ولفتت إلى أن اسمها الحقيقى سميرة عبد الرزاق بن سعيد واسم دلعها التى لا تفضله على الاطلاق هو " سوسو " ، وأعلى وزن وصلت إليه كان 55 كيلو ومقاس قدميها 37 وأعلى كعب قامت بارتدائه 25 سم " .

وقالت انها قامت بتربية ابنها بطريقة جيدة معقبة " انا مربتوش ب الزنوبة والضرب والحاجات دى أنا لا عمر أبويا ولا أمى ضربونى".

يذكر أن سميرة سعيد طرحت مؤخرا أغنية بعنوان "مون شيري" تحمل طابع وأجواء السبعينات وتضم كلمات بالعربية والفرنسية وهي من كلمات محمد القياتى، لحن بلال سرور وتوزيع هانى يعقوب اما الميكس والماستر لخالد عز وقام باخراجها المخرج اللبناني نضال هاني.

وحققت الديفا سميرة سعيد، نجاحًا كبيرًا بعد طرح الكليب، الذي حقق 4.7 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

بدأت سميرة سعيد مشوارها الفني في العاشرة من عمرها، من خلال برنامج للمواهب بالتلفزيون المغربي.

وغنت سميرة سعيد لـ"أم كلثوم"، ولفتت إليها الأنظار لما تمتلكه من طاقة صوتيّة، وقدّمت طوال مشوارها 46 ألبومًا، وحصدت العديد من الجوائز.

تم نسخ الرابط