عمرو سعد يسخر من أداء المنتخب الوطنى ويطالب بتدريب الفريق

عمرو سعد
عمرو سعد

علق الفنان عمرو سعد على أداء المنتخب الوطنى اليوم الذي لعب اليوم أمام منتخب الجابون ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم قطر 2022 ، وعبر عن مدى استيائه من أداء المنتخب الوطني، بعدما انتهت النتيجة يالتعادل الإيجابي بهدف لمثله
وذلك بشكل ساخر حيث طلب حيث تولي منصب المدير الفني للمنتخب.

ونشر عمرو سعد عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلا: «نداء إلى السيد أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة، أنا عاوز أبقى المدير الفني والنبي».

كان المنتخب الوطني، قد فاز في مباراته الأولى في تصفيات كاس العالم على منتخب أنجولا بهدف في المباراة التي أقيمت في القاهرة نهاية الأسبوع الماضي، قبل أن يقابل اليوم منتخب الجابون في ثاني مباريات التصفيات وينجح في التعادل الإيجابي بشق الأنفس معه بهدف لكل منهما، ومن المقرر أن ينهي المنتخب مباريات الجولة الأولى من التصفيات بمقابلة منتخب ليبيا.

كان الفنان عمرو سعد، قد تحدث في آخر ظهور إعلامي له عن الفنانة دلال عبدالعزيز، قبل وفاتها، وكشف عن مقابلته لها في العناية المركزة، وهي تعاني من تداعيات فيروس كورونا.

وقال عمرو خلال لقائه مع برنامج «ET بالعربى»، إن دلال عبد العزيز طلبت من الفنان حسن الرداد التحدث معه قائلا، «طلبت من حسن تكلمني وتسمع صوتي»، مضيفا «حسن قال لي هنحط السماعة جمبها، وأنا بكلمها شالت الأكسجين، وكانت بتنهج وبتتكلم بصعوبة، وكنت متأثر جدا، لكني شعرت أنها بدأت تتكلم».

يذكر أن آخر ظهور لعمرو سعد دراميا كان في مسلسل «ملوك الجدعنة» بطولة مصطفى شعبان، وعمرو سعد، ورانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، دلال عبد العزيز، محمد عبد العظيم، ووليد فواز، وهو سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

تم نسخ الرابط