أول رد فعل من حسن شاكوش بعد قرار شطبه

شاكوش
شاكوش

كشف حسن شاكوش مطرب المهرجانات عن موقفه من قرار نقابة الموسيقيين بشطبه مؤكدا أنه لم يكن يقصد الإساءة وقدم اعتذارًا لهم عما حدث، مؤكدا أنها أول مرة يخطئ فيها في حق زميل له، طالبا تقبل اعتذاره

و قررت نقابة المهن الموسيقية، إلغاء تصريح الغناء الخاص بمؤدي المهرجانات حسن شاكوش، لأجل غير مسمى، وذلك بسبب الإساءة لأعضاء النقابة من الإيقاعيين.

كما قرر مجلس إدارة النقابة إيقاف المطرب الشعبي رضا البحراوي عن الغناء لمدة شهرين، بينهما الشهر الجاري، بسبب مشادته الكلامية واللفظية مع مؤدي المهرجانات حسن شاكوش.

وأوضح علاء عامر، عضو مجلس إدارة النقابة أن النقابة اتخذت القرار بسبب ما افتعله رضا البحراوي مع حسن شاكوش، مؤكدًا أن القرار يشمل إلزامه بدفع مصاريف فرقته طيلة فترة إيقافه.

كانت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، قررت إيقاف كل من رضا البحراوي، وحسن شاكوش، على خلفية الأزمة الأخيرة بينهما، التي وصلت إلى التراشق بالألفاظ على المسرح، ومنصات التواصل الاجتماعي، وتم وقفهما عن الغناء تمامًا لمدة شهر، بالإضافة إلى التحقيق معهما من قبل النقابة.

واعتذر حسن شاكوش، مؤدي المهرجانات، لعازفي الإيقاع، على الفيديو المتداول له، الذي قال فيه إن «الطبالين بنتهم بتطلع رقاصة».
.

وأوضحت النقابة، في بيانها، أن قرار الإيقاف جاء بسبب «ما بدر منهما من تنمر وتبادل كلمات على الجمهور، من شأنها أن تحط من قيمة الفن المصري الذي ظل طوال عقود طويلة هادئا».

وبعد قرار «الموسيقيين» بساعات، أعلن البحراوي وشاكوش، صلحهما في مقطع فيديو على «فيس بوك»، قدما فيه الاعتذار للنقابة والجمهور.

تم نسخ الرابط