لماذا يغيب هانى شاكر عن لجنة التحقيق مع شاكوش والبحراوى؟.. إليك الإجابة

هانى شاكر
هانى شاكر

اثار غياب نقيب المهن الموسيقية هانى شاكر اليوم عن ترأس اللجنة المسئولة عن التحقيق مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش والمكرب الشعبى رضا البحراوى حيرة الجمهور.

حيث يمثل الثنائي اليوم الأحد، أمام لجنة تحقيقات نقابة المهن الموسيقية للتحقيق معهما وسماع أقوالهما فيما حدث الأيام الماضية واستخدام الفن فى التراشق بينهما دون النظر لقيم وأعراف وآداب المجتمع.

وكشف مصدر من نقابة المهن الموسيقية فى تصريحات صحفية أن اللجنة المسئولة عن التحقيق لجنة مستقلة تتكون من عدد من أعضاء نقابة المهن الموسيقية وبعض من أعضاء اللجنة العمومية، مع غياب نقيب المهن الموسيقية الفنان هانى شاكر، وذلك لعدم ترؤسه لجنة التحقيق المستقلة بالنقابة.

وأثار مطرب المهرجانات حسن شاكوش والمطرب الشعبي رضا البحراوي الجدل خلال الساعات الماضية، حيث تبادل الثنائي الهجوم عبر الفيديوهات المصورة على موقع “فيس بوك”، بعد المشاجرة التي نشبت بينهما في الحفل الذي أقيم في الساحل الشمالي الأسبوع الماضي.

وقرر مجلس نقابة المهن الموسيقية، وقف تصاريح الغناء لمدة شهر لكل من حسن شاكوش ورضا البحراوي وعدم مزاولتهما الغناء طوال تلك المدة، بسبب ما بدر منهما أمام الجمهور، من تنمر وتبادل كلمات على الجمهور من شأنها أن تحط من قيمة الفن المصري الذي ظل طوال عقود طويلة هاديا للقيم والأخلاق ولم يكن أبدا هاديا أو داعما لإهدار الأخلاق والفضيلة.

بدأت الأزمة بين حسن شاكوش ورضا البحراوي، مع انتشار فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، خلاف وقع بين حسن شاكوش وفرقة رضا البحراوي وتدخل حمو بيكا لفض الاشتباك قبل وقوع أزمة أكبر.

ظهر حسن شاكوش في الفيديو وهو يغادر المسرح ثم صعد رضا البحراوي بعده، وشرع في الغناء، ثم قال: "هو حسن شاكوش راح فين أنا كان نفسي فيه"، ليعود الثنائي في النهاية ويعتذران فيما بدر منهما

تم نسخ الرابط