بالفيديو.. نيكول سابا تثير حيرة جمهورها حول حملها

نيكول
نيكول

اثارت الفنانة اللبنانية ​نيكول سابا​ حيرة متابعيها من خلال نشرها مقطع فيديو، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام واشارت فيه الى بطنها، دون كلام، وقد ظنّ أغلب المتابعين انها حامل.

وشكّل هذا الفيديو ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتلقّت نيكول عدد كبير من التهاني من قبل المتابعين الذين اشاروا الى انها حامل.

نشرت الفنانة نيكول سابا صور جديدة من حفلها الغنائي، الذي اقام أول أمس الخميس الماضي بالعلمين في الساحل الشمالي، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل اصور والفيديوهات “انستجرام”.

وظهرت نيكول سابا مرتدية فستان قصير، باللونين الأبيض والأسود، مزود بفتحات عديدة لدي الأكمام والبطن، مع حذاء باللون الأبيض ذو كعب عالي.


ومن الناحية الجمالية، تركت نيكول سابا خصلات شعرها منسدلًا علي أكتافها، ووضعت مكياج يبرز ملامح وجهها الفاتنة، مرتدية بعض الاكسسوارات فضية اللون.

وكانت قد طرحت الفنانة نيكول سابا فيديو كليب “الجو حلو” عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، وظهرت نيكول، خلال مقطع الفيديو بإطلالات صيفية عديدة وبألوان مبهجة.

وتتعاون نيكول سابا في أغنية "الجو حلو" مع كل من الشاعر الغنائي شريف عبيد وشريك نجاحاتها الفنية الملحن محمد يحيى الذي يتعاون معها في أكثر من مشروع فني آخر بجانب الموزع أمين نبيل.

تم نسخ الرابط