لماذا هاجم الجمهور شيرين عبد الوهاب بعد حفلها الغنائى أمس؟.. إليك الإجابة

شيرين
شيرين

واجهت المطربة شيرين عبد الوهاب، أمس الخميس جمهورها بشكل مباشر فى حفل غنائي مختلف في السعودية على مسرح سوبر دوم، وقدمت خلال الحفل عدد كبير من أجمل أغنياتها.

وهاجم الجمهور شيرين بشكل كبير لأدائها السئ فى الحفل، و عبر الكثير من الجمهور عن عدم رضاه عن غناء شيرين عبد الوهاب في الحفل أمس، على موقع «شاهد» بتطبيق «تيك توك»، مشيرين إلى أنهم لم يتوقعوا ذلك المستوى من الغناء، وأشار البعض إلى أنها كانت تشعر بالتوتر على المسرح خلال غنائها، ودافع عنها البعض قائلين إن والدتها في المستشفي تتلقي العلاج وأنها جاءت من اجل جمهورها.

جاءت تعليقات الجمهور على الحفل كالتالي: « فين الاحساس.. فين الصوت ، وصوتها طالع بالعافية، واضح إنها مش مبسوطة ومش دي شيرين اللي نعرفها.. حسيتها تغني من بطنها»، «مش شيرين اللي نعرفها لا في اللبس ولا في الصوت ولا حتى الميك أب».

ودافع عدد من المتابعين عن شيرين بسبب غنائها رغم مرض والدتها وأن يكون هذا هو السبب وراء غنائها بشكل لم يرض الجمهور، نتيجة شعورها بالتوتر والخوف على والدتها.

وسبق وأعلنت شيرين عبد الوهاب، قبل الحفل مرور والدتها بأزمة صحية ودخولها المستشفى، وطالبت الجميع بالدعاء لها بالشفاء العاجل، مشيرة إلى أنها تشعر بالتوتر.

قالت شيرين، خلال فيديو لها من كواليس الحفل: «ادعو لوالدتي فهي في المستشفى حاليا، وأنا غصب عني متوترة، لكني أنوي تقديم أحلى حفلة لجمهوري، ودعواتكم لوالدتي».

ومن جانبه حرص زوجها الفنان حسام حبيب على مساندتها ودعمها، في الحفل برفقة ابنتيها، حيث انتشرت الكثير من الصور التي تجمعهما من الحفل، وطلت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الحفل بإطلالتين، حيث ارتدت فستانًا باللون الأبيض، والآخر باللون الأبيض، وظهرت بشعر قصير.

تم نسخ الرابط