الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 7 يوليو 2024 03:43 مـ 1 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

هنا الزاهد عن صورتها من داخل الطائرة: أنا تافهة وخوفت يحبسونى

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تصدرت الفنانة هنا الزاهد مواقع التواصل الاجتماعى بعد تصريحاتها الجريئة وكشفها أسرار عن حياتها، حيث تحدثت عن الصورة التي التقطتها في أثناء سفرها لإحدى الدول، والتي ظهرت فيها من داخل الطائرة، وتعرضت بعدها للعديد من انتقادات الجمهور، الذي طالب بتطبيق الغرامة عليها كما حدث مع الفنان محمد رمضان.

وقالت هنا الزاهد خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج معكم: نشرت الصورة أول ما وصلت البلد، ولقيت كل الناس مكلماني من مكتب وزير الطيران، وأستاذ أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

أضافت هنا الزاهد: أنا تافهة أنا لم أفعل شيئًا، أنا بخاف أدخل على لجنة، وسألت أحمد فهمي زوجي هل أنا هيحبسوني ولا إيه، ولكن أحمد شرح لهم، وقال دي صورة من خارج مصر.

وأوضحت هنا الزاهد حقيقة الصورة قائلة: وكانت الصورة طيران داخلي في تانزانيا، وهي شيء عادي، وقولت فيه شخص التقط صورة قبلي، وندمت ندم بعد ما نزلتها، بس حصل خير الحمد الله.

تحدثت الفنانة هنا الزاهد خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، عن كواليس مسلسلها حلوة الدنيا سكر، وعن كواليس آخر أعمالها الفنية، وهو مسلسل النمر، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2021.

وظهرت السيدة شيرين المنزلاوي، والدة الفنانة هنا الزاهد خلال الحلقة، وتحدثت عن علاقتها مع ابنتها، كما ظهر الفنان محمد الكيلاني في فقرة من فقرات الحلقة.

nawy