وائل عبد العزيز يرد على مروجى شائعات وفاة شقيقته

وائل وياسمين
وائل وياسمين

رد الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز بقسوة على مروجى شائعات وفاتها، التى انتشرت في الساعات القليلة الماضية، معربًا عن حزنه الشديد من انتشار مثل هذه الأخبار على شقيقته، ومطالبًا جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل حتى تسترد صحتها، وتعود لجمهورها من جديد.

وكتب وائل عبد العزيز منشورًا على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا «حسبنا الله ونعم الوكيل، هتعمل إيه لو لقيت الخبر ده في أهلك.. داين تُدان».

وانهالت عليه التعليقات من قبل جمهوره، التي تدعو بالشفاء العاجل للفنانة ياسمين عبد العزيز، معربين عن حزنهم الشديد على مرضها، ومتمنين عودتها مرة أخرى للشاشات في أسرع وقت.

وما زالت النجمة تتلقى علاجها خارج مصر، بعد تعرضها لأزمة صحية خلال الفترة الماضية، أدت إلى خضوعها لعملية جراحية، نتيجة تعرضها لخطأ طبي.

وتوعّد الفنان أحمد العوضي زوج ياسمين عبد العزيز، لمرتكبي هذه الخطأ من خلال إعلانه مقاضاته، بسبب تدهور الحالة الصحية لزوجته.

وكتب العوضي منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقال: ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين، سوف أتحدث عنه لاحقا عقب التعافي التام لياسمين، تعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله، والقانون المصري سيحكم بيني، وبين المتسبب فيما حدث.. لا تظنن صمتي نسيان بل لكل حدث حديث

تم نسخ الرابط