قصف جبهة.. ياسمين الخطيب تصف وائل عبد العزيز بـ”الزياط”.. والآخر يرد

وائل..ياسمين
وائل..ياسمين

هاجم الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز بشدة الإعلامية ياسمين الخطيب، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حيث علق قائلا:" ياسمين مين وخطيب مين انا اول مره اسمع عنها و كل الي اعرفه عنها بتلبس فساتين حمرا وكده لكن بتعمل ايه والله العظيم والا اعرف .. بس معزوره عشان 99 % من أخبار السوشيال مفبركه ومش كلام مننا وبعدين اقعدي في حته ناشفه مش ناقصاكي هيا الله يكرمك الواحد فيه الي مكفيه، هو كل من هب ودب والا ايه".

وسبق وعلقت ياسمين على أسلوب بعض المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي مطالبة بسحب الهواتف المحمولة منهم، وكتبت متحدثة عن 3 شخصيات لم تفصح عن هوية 2 منهم وقالت: “في 3 شخصيات عنى السوشيال ميديا لازم نسحب منهم الموبايل”.

وتابعت ياسمين الخطيب: “أخو النجمة الشهيرة إلى زايط في مرضها وكل يوم يقول تصريحين هبل.. ونجمة البرنس إللي عاملة صفحتها بلكونة للردح.. وأنا.. كمان السخونية مأثرة على نافوخي والفراغ قاتلني في الكارونتينا”.

من جانبه أثار الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، شكوك انفصال العوضي عن شقيقته حيت نشر صورة تجمعه بها عبر خاصية “ستوري” بموقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك” مصحوبة بأغنية “لو هتسيب” للنجم محمد حماقي والتي تتحدت عن الفراق.

تم نسخ الرابط