مصطفى فهمى يحتفل بعيد ميلاده من الساحل الشمالى

مصطفى وزوجته
مصطفى وزوجته

حرصت فاتن موسي زوجة الفنان مصطفى فهمى على مشاركة جمهورها احتفال زوجها بعيد ميلاده أمس في الساحل الشمالي، وسط حضور عدد كبير من الأصدقاء، الذين شاركوا في عيد ميلاده، حيث نشرت عددا من الصور والفيديوهات الخاصة من الاحتفالية، عبر صفحتها الخاصة على موقع الصور الشهير «إنستجرام» عبر خاصية «إستوري».

وشهد عيد ميلاد مصطفى فهمي حضور عدد كبير من الأصدقاء والمقربين، كما حرص على التواجد أيضا شقيقه الفنان حسين فهمي، الذي كان حريصا على التواجد بجوار شقيقه طوال احتفالية عيد الميلاد.
وحرصت فاتن موسي، زوجة الفنان مصطفى فهمى على الاحتفال بعيد ميلاده من خلال «تورتة» مكونة من ثلاثة أدوار، ووضعت عليها صورة تجمعها بزوجها الفنان الكبير، كما جمعت بينهما رقصة رومانسية.

يذكر أن الفنان مصطفي فهمي، يواصل تصوير مسلسله الجديد «الحرير المخملي» ويشاركه فيه كل من: داليا مصطفي وهالة فاخر وأحمد وفيق وسامي مغاوري ودنيا عبد العزيز وأحمد جمال سعيد وولاء الشريف وهاجر الشرنوبي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أحمد أبو زيد توفيق.

وعلى صعيد السينما، يشارك الفنان مصطفي فهمى في فيلم «أهل الكهف» بجانب كل من: خالد النبوي ومحمود حميدة وغادة عادل ومحمد ممدوح ومحمد فراج وأحمد فؤاد سليم وبيومي فؤاد وريم مصطفي وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

تم نسخ الرابط