مكهرب.. طرح الأغنية الدعائية لفيلم ”موسى”

موسى
موسى

أطلقت الشركة المنتجة لـ فيلم “موسى” الأغنية الدعائية للعمل والتي تحمل اسم “مكهرب” للمطرب مروان موسى وذلك بعد أن قررت الشركة تأجيلها حداد على الفنانة دلال عبد العزيز.

و علقت الشركة المنتجة للفيلم عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام : "تأجيل نزول أغنية مكهرب لمروان موسى من فيلم موسى حتى الغد حداداً على روح القديرة دلال عبد العزيز رحمة الله عليها".

أيام قليلة تفصلنا عن عرض فيلم موسى ، المقرر ان ينافس في شباك التذاكر للموسم الصيفي الحالي .

وكشف الفنان كريم محمود عبد العزيز، فى لقاء تلفزيوني له تفاصيل دوره في فيلم موسى، مؤكدا أنه وافق على المشاركة في هذا العمل بمجرد أن عرض المخرج بيتر ميمي الدور عليه.

وأضاف كريم محمود عبد العزيز، في لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج معكم، المذاع عبر شاشة سي بي سي، مساء اليوم الأربعاء، “كان عندي أزمة في بداية دخولي مجال الفن لأني لم أمثل الشخصيات التي أحبها”، موضحا “معظم الأدوار التي قدمتها مش دماغي، ومش اللي نفسي فيه”.

وتابع كريم محمود عبد العزيز، تمنيت تقديم دور صعب ويحتاج للشغل والتركيز الكبير، وكلمني المخرج بيتر ميمي وحدثني عن الدور، و وافقت لأنه يوافق طموحاتي، وشعرت بحماس وثقة كبيرة، وولد لدى إحساس ان العمل سيحقق نجاحا كبيرا.

تم نسخ الرابط