سر السبحة الحمراء فى حياة دلال عبد العزيز وعلاقتها بـ يحيي الفخرانى

دلال
دلال

ودع الوسط الفنى اليوم الفنانة دلال عبد العزيز والتى توفيت بعد صراع قصير من فيروس كورونا، عن عمر ناهز الـ 61 عامًا.

وكانت دلال دائما ما تحمل سبحة في كل أوقاتها ما أثار حيرة وجدل لدى جمهورها وكشفت فى مشهد نادر، لها مع الفنان أمير كرارة، فى برنامج "سهرانين"، سر علاقتها بالسبحة، وذكرها المستمر لله سبحانه وتعالى.

وقالت دلال عبد العزيز، إنها حريصة على أن تسير بالسبحة، وتذكر الله دائمًا طوال عمرها، إلا أنها تعلقت بها بعد نجاح مسلسلها الشهير "لا" الذى قدمته مع الفنان يحيى الفخرانى، وبعدها اشترت "سبحة جديد" ظلت معها لـ 25 عامًا.

وأوضحت أنها كانت تتلقى اعتراضات كثيرة على سيرها بالسبحة، إلا أنها لم تلتفت لذلك، مؤكدة: "أنا بستريح لما بذكر ربنا.. وأجمل هدية ممكن تتقدم لى هى السبحة".

وتابعت: "أوقات كتير بكون قاعدة يجى على بالى اسم من أسماء الله الحسنى، أقعد أذكر ربنا بيه طوال الوقت، فعلا بحس معنى الآية القرآنية اللى بتقول: ألا بذكر الله تطمئن القلوب".

ولفتت دلال عبد العزيز إلى أنها تعلقت بالتسبيح إلى أن صار لها وردًا يوميًا، حتى إنها كانت تحرص عليه بين تصوير المشاهد، بحسب تصريحاتها لـ "سهرانين".

أصيبت دلال عبد العزيز بتلف رئوي بعد إصابتها بالكورونا وبقيت هي تحت الإسعافات الطبية لعدة أشهر ولم تتمكن من حضور جنازة زوجها الفنان سمير غانم. ولم تكن تعلم بوفاته.

يشار إلى أن آخر ما قامت به دلال عبد العزيز هو مسلسل “ملوك الجدعة” الذي عُرض ضمن السباق الرمضاني 2021، وكان بطولة الفنان مصطفى شعبان وعمرو سعد.

تم نسخ الرابط