ماذا قالت دلال عبد العزيز عن الموت قبل وفاتها؟.. إليك الإجابة

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

رحلت عن عالمنا اليوم الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، وذلك عن عمر ناهز الـ61 عاما بعد صراع طويل مع تداعيات فيروس كورونا.

وسبق و تحدثت دلال عن الموت في أحد اللقاءات التلفزيونية النادرة، والتي ظهرت فيها عندما كانت شابة صغيرة، حيث قالت: إنه من الأمور التي تسبب لها حزنا كبيرا وبكاءً شديدا، قائلة: «اللي يخليني أبكي فراق بني آدم أو حد عزيز عليا، دي حاجة بتموتني وبتقطعني".

كما روت خلال اللقاء النادر أنها مرت بالعديد من لحظات الفراق، بداية من وفاة والدها أو صديقتها، والمُفارقة أنها لم تحضر وفاة زوجها الفنان القدير سمير غانم: "في لحظات عشتها الواحد فقد فيها ناس كتير قريبين ليا، زي أبويا، يوم ما مات ده البكاء الحقيقي، ليا صديقة كانت أعز صاحبه ليا واتربيت معاها من ابتدائي لغاية الجامعة، واتوفت في حادثة هي وأولادها وسابت بيبي صغير دايمًا بسأل عليها، العشرة مش سهلة".

يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز توفيت اليوم السبت متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، وقال الإعلامي رامي رضوان على حسابه بـ فيس بوك: "أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ما حبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما".

تم نسخ الرابط