نجلة صلاح عبدالله تكشف موعد خروجه من المستشفى بعد تعرضه لأزمة قلبية

صلاح
صلاح

حرصت الإعلامية دنيا صلاح عبدالله، ابنه الفنان الكبير صلاح عبدالله، على الكشف عن آخر التطورات الصحية لوالدها بعد تعرضه لأزمة قلبية، حيث قالت إن والدها سيخرج من المستشفى صباح الغد، بعد اطمئنان الأطباء على حالته الصحية.

،
وقالت خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج «التاسعة»، والذي تقدمه الإعلامية دينا عبدالكريم، والمذاع على الفضائية المصرية الأولى:«حالته النهارده كويسة جدا، وزيادة اطمئنان بنعمل فحص على كل حاجة، وضغطنا عليه نقعده النهارده في المستشفى», مضيفة أنها كتبت كل مستجدات الحالة الصحية لوالدها بشكل دائم ودوري عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل منع نشر أي من الشائعات التي تخص والدها، «فيه تفاصيل غير حقيقية بتظهر لينا وبتخض أهلنا والناس اللي بتحبه، وأنا كتبت التفاصيل الدقيقة على صفحتي».

وأضافت أنه وفي مساء الثلاثاء الماضي، وأثناء عودة الأسرة من إجازة عائلية شعر الفنان صلاح عبدالله بألم بسيط ناحية القلب، وذهبنا به إلى المستشفى وكان يتحدث بشكل جيد، وبعد ذهابه للمستشفى تبين مرضه بالقلب، «عمل قسطرة للقلب وركب دعامة قعد في العناية المركزة يوم وخرج إمبارح من العناية المركزة، والدكاترة كلهم طمنونا».

وأكدت أن الأطباء قد أكدوا على أسرته ضرورة التزامه المنزل ليومين قبل الخروج واستكمال حياته وتصوير باقي الأعمال الفنية التي سيشارك فيها مؤخرا

تم نسخ الرابط