”كرونز”.. مرض خطير يصيب حمو بيكا بسبب ”الويسكى”

حمو بيكا
حمو بيكا

اشعل مطرب المهرجانات حمو بيكا مواقع التواصل الاجتماعى من خلال تصريحات جريئة له حيث قال إنه لا يوجد أحد في مصر لا يتناول “الويسكي”، مشيرًا إلى أنه يشرب الخمر بين حين والآخر.

وأكد بيكا ، أنه مصاب بمرض «كرونز» الذي يصيب الأمعاء والمناعة، موضحا أنه خلال الفترة الأخيرة تعرض لمشاكل كثيرة «أخدت ضربات كتير مش عارف افوق منها».

واعترف حمو بيكا خلال لقائه مع الإعلامي أحمد عبد العزيز في برنامج «الوسط الفني» المذاع على قناة «الحدث اليوم» بشربه الويسكي، مضيفا : «بشرب ويسكي .. ومفيش حد في مصر مبيشربوش».

وقال حمو بيكا : «مش بشرب مخدرات ، ولكن بشرب ويسكي في أماكن السهر بس مش كتير، لانى مقدرش أشرب كتير لان عندي مرض في معدتي».

وأضاف «حمو بيكا» : «بقالي 3 شهور بطلت شرب الويسكي ، وكنت بشرب في المناسبات فقط تقريبا كل 20 يوم مرة»، متابعا : «بنصح كل واحد بلاش يشرب ويسكي ولا يقرب من الخمرة علشان هتسبب له مشاكل صحية كبيرة».

وقال “بيكا” إنه سيقف أمام لجنة الاختبارات في نقابة الموسيقيين، بعد أيام قليلة، مشيرًا إلى أنه حاليًا يستعد ويتعلم السلم الموسيقي وكيفية التنفس، حتى يستطيع أن يجتاز الاختبارات، وذلك عن طريق مدرس موسيقي يأتي له في مكتبه ويعلمه.

تم نسخ الرابط