الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 12:05 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قطر تتصدر مجموعتها وتتأهل للقاء السلفادور في دور الثمانية ببطولة كأس الكونكاكاف الذهبية

منتخب قطر
منتخب قطر

صعد المنتخب القطري لكرة القدم إلى دور الثمانية ببطولة الكأس الذهبية لمنتخبات الكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) المقامة حاليا بأمريكا، بعدما تغلب على منتخب هندوراس 2 / صفر مساء الثلاثاء (صباح الأربعاء بتوقيت جرينتش) في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة.

ويشارك منتخب قطر في الكأس الذهبية في إطار شراكة استراتيجية بين الاتحاد القطري لكرة القدم واتحاد الكونكاكاف.

ورفع المنتخب القطري رصيده إلى سبع نقاط ليفوز بصدارة المجموعة ويتأهل برفقة منتخب هندوراس الذي تجمد رصيده عند ست نقاط في المركز الثاني.

وحسم المنتخب القطري المباراة وبطاقة التأهل بهدفين نظيفين سجلهما همام الأمين أحمد وعبد العزيز حاتم محمد عبد الله في الدقيقتين 25 و90 .

ويلتقي المنتخب القطري بذلك في دور الثمانية منتخب السلفادور صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى، بينما يلتقي منتخب هندوراس نظيره المكسيكي متصدر المجموعة الأولى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.