الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 04:27 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد زواجها من كلب.. قصص مثيرة لا تعرفونها عن الفنانة هبة مبروك

هبة مبروك
هبة مبروك

أثارت البلوجر ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي هبة مبروك حالة من الجدل عبر السويشال ميديا بعد إعلان زواجها من "كلب" من خلال جلسة تصوير تجمعهما مرتدية من خلالها فستان الزفاف، عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وتعرضت "هبة" لانتقادات حادة بعد وصفها "كلبها" أفضل من الرجال في إشارة مستفزة لطليقها، حيث علقت على الصور قائلة: "ضل كلب ولا ضل.. كملو انتوا بقا".

وقالت هبة مبروك في تصريحات صحفية، أن جلسة تصويرها بفستان الزفاف مع الكلب مجرد سيشن للهزار، مؤكدة أن يوم تصوير الزفاف تأجل أكثر من مرة مما دفعها لإلغاء الحفل وبعد التجهيزات الخاصة تفاجأ الجميع بالعريس والذي كان عبارة عن كلب أسود يرتدي طوق ولافتة مكتوب عليها حفل زفاف.

"الموجز" يرصد خلال السطور التالية أبرز معلومات لا تعرفونها عن الفنانة هبة مبروك:_

_ هبة مبروك هي فتاة مصرية تعمل في مجال صناعة المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها موقع الفيديوهات يوتيوب، حيث تمتلك قناة بعنوان "ماما هبة" يتابعها ما يزيد عن 200 ألف متابع.

_ تنتمي لأسرة مهتمة بالسويشال ميديا، حيث تعمل مع أخيها البلوجر محمد مبروك الذي يمتلك أكثر من مليون متابع على موقع إنستجرام.

_ تقدم هبة عبر قناتها محتوى متنوع بين الفيديوهات الترفيهية والتحديات ومعلومات تخص المطبخ والمرأة.

_ يتابعها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستغرام أكثر من مليون متابع، وتعرف نفسها بأنها نجمة شهيرة ومدونة كبيرة في مصر.

_ أعلنت انفصالها عن زوجها ويدعى "عبد الرحمن" بعد زواج دام لفترة قصيرة أثمر عن ابنهما، وظهرت من قبل مع زوجها في عدد من الفيديوهات على قناتها الخاصة على اليوتيوب.

_ تشارك في فيلم جديد يحمل اسم "العلمين" بطولة خالد سليم ومحمود حجازي وأحمد كرارة، سيناريو وحوار محمود وهبة، وإخراج محمد جمال الحديني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.