محمد رمضان لـ عمرو أديب: عيني علينا يا أهل الفن ناكل قر ونشبع زن (فيديو)

محمد رمضان وعمرو
محمد رمضان وعمرو أديب

علق النجم محمد رمضان على التصريحات المتبادلة له مع الإعلامي عمرو أديب وذلك بعدما وصفه الأخير بأنه يجد الرعاية والاهتمام من الجميع وظهوره بقوة على السويشال ميديا سواء من خلال أعماله الفنية أوبجانب سياراته الفارهة.

ورد "رمضان" على عمرو أديب على طريقة إسماعيل ياسين من خلال نشر مقطع فيديو لمونولوج: "عيني علينا يا أهل الفن ناكل قر ونشبع زن وقلع عينينا يا عيني علينا العمر كله عرق ودموع.. وشبع أو جوع وغنى وحرمان من اللي يسوى وميسواش".

وقال محمد رمضان تعليقاً على الفيديو: "قل أعوذ برب الفلق".

وقد استنكر الإعلامي عمرو أديب الاتهامات الموجه له من قبل محمد رمضان قائلا إنه لم يهاجمه لكن يبدو أن رمضان لم يشاهد المداخلة الهاتفية، مؤكداً أن محمد رمضان يجب أن يتحمل مسئولياته كنجم يقدم عمل يحمل اسمه، ومن بينها الاطمئنان على سلامة الممثلين عقب المشاهد الخطرة بدلاً من التفكير في نفسه والشعور بالتجاهل.

وأضاف عمرو أديب: "أنا طبعاً قلقان عليك إنك إتحرقت واتعورت.. أنما الغلبان التاني لازم أقف جنبه وآخد بإيده، لإن حضرتك ألف مين يعالجك ويقف جنبك، أنما ده غلبان ومحدش عبره ولا سأل عنه.. ده دوري كإعلامي وعاوزك تفكر في حاجة إنت مش مستغرب إنه في ثلاثة أيام في إعلان ومسلسل في إصابتين؟ مش ده يخليك تفكر شوية في تأمين الشغل بتاعك؟".

يذكر أن محمد رمضان وجه رسالة عتاب ولوم للإعلامي عمرو أديب بسبب تجاهله لحديث عن إصابته أثناء تصوير أحد الأعمال الفنية، واهتمامه بحادث إصابة الموديل يوسف عمر نجل الفنانة لبنى ونس والتي وقعت أثناء تصوير أحد الإعلانات التي تجمعهما.

وقال محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل "فيس بوك": "دي إصابتي البسيطة اللي إعلام بلدي تجاهلها تماماً ومنهم عمرو أديب اللي فتح عليا النار بتهمة ليس لي دخل بها وهي إصابة يوسف ابن زميلتي وصديقتي لبنى ونس، ألف حمد لله على سلامتك يا يوسف وشكراً لكل حبايبي وجمهوري على دعائكم ودعمكم الدائم والحمد الله لم أنقطع عن تصوير أعمالي، ثقة في الله نجاح".

تم نسخ الرابط