بالصور.. حكاية المطربة اليونانية التي اعترف الهضبة بحبه لها

عمرو دياب
عمرو دياب

ما زال  جمهور الهضبة عمرو دياب يبحث  عن حبيته الجديدة بعد انفصاله عن دينا الشربيني ، فقد ارتبط اسمه خلال الفترة الماضية بالعديد من الشائعات حول علاقاته الغرامية، باكثر من فتاة سواء داخل او خارج الوسط الفني.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو وصور جديدة أثناء إحيائه حفلاً غنائياً خاصاً، بأحد فنادق القاهرة الكبرى برفقة المطربة اليونانية إيريني بابا دوبلو على المسرح، والتي قدّمت معه من قبل أغنية "أهي أهي".

وأمسّك دياب بيدها وهي إلى جانبه على المسرح، وعلّق قائلاً: "من ساعة ما قلت اكرمني يا حب، والعملية بايظة خالص..."، ثم قطع كلماته ليمسك بها مرة أخرى.

وتفاعل الحضور مع الثنائي، وألمح بعضهم إلى وجود قصة حب بينهما، وتداولوا عبر صفحاتهم بالتواصل الاجتماعي، الفيديو الخاص بالحفل وبكلمته عن تعدد علاقاته النسائية بعد أغنيته "فاكرني ياحب".

وكان عمرو دياب قد طرح أخيراً، ألبومه الغنائي الذي حمل عنوان "يا أنا يا لأ"، الذي حقق نجاحات كبيرة، وتصدر "الترند" في كل المنصات الرقمية.

جدير بالذكر أن الهضبة سبق وتعاون معها في دويتو غنائي عالمي في أغنية "أهه أهه" في العام الماضي.

إيريني بابادوبولو هي مطربة يونانية وفنانة استعراضية تبلغ 35 عاما، احترفت الغناء وقدمت عدة ألبومات، وقدمت خلال عام 2019 أشهر أغنياتها والتي حملت اسم هلالي، وحققت نجاح كبير ونسبة مشاهدات تخطت الـ 12 مليون.

كما إن إيريني هي واحدة من أشهر المطربات اليونانيات، وزاد من شهرتها كونها زوجة حارس مرمى نادي باوك ومنتخب اليونان اليكساندروس پاستشالاكيس، والتي انجبت منه طفل يبلغ من العمر عام واحد.

تم نسخ الرابط