تعرف على موعد عودة عبد الشافي إلى الزمالك

عبد الشافي
عبد الشافي

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك عن موعد عودة نجمه محمد عبدالشافي من الاصابة عقب مباراة الفريق أمام الاسماعيلي والقدرة على خوض التدر يبات الجماعية مع الفريق.

وغاب عبدالشافي عن مباريات الزمالك من أغسطس من العام الماضي بعد تعرضه لكسر في الترقوة خلال مباراة القمة قبل أنت يتعرض لاصابة أخرى خلال الفترة الأخيرة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الاسماعيلي مساء غدٍ الأربعاء بمنافسات الجولة 13 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلى جانب اّخر كشف عبد الناصر محمد، مدير الكرة في إنبي، عن حقيقة اهتمام نادي الزمالك بالتعاقد مع جون إيبوكا، مهاجم الفريق مؤخرا لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال عبد الناصر محمد في تصريحات إذاعية اليوم، إنه لا توجد أية مفاوضات من قبل الزمالك لضم جون إيبوكا خلال الميركاتو الصيفي المقبل، مضيفا أنه المهاجم النيجيري مرتبط بعقد مع إنبي لمدة 3 مواسم.

بخصوص رغبة إنبي في ضم صلاح محسن، مهاجم الأهلي، أكد عبد الناصر محمد اهتمام ناديه بالتعاقد مع صلاح محسن في يناير الماضي، لكن الصفقة لم تحدث.

ويرغب نادي الزمالك في التعاقد مع مهاجم سوبر خلال الميركاتو الصيفي المقبل، رغم ضم الثنائي مروان حمدي وسيف الدين الجزيري بالميركاتو الشتوي، من أجل تعويض رحيل مصطفى محمد، إلى جالطة سراي التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.

تم نسخ الرابط