القصة الكاملة لتدمير بريانكا شوبرا بسبب عملية تجميل شوهت وجهها

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

قامت النجمة ​بريانكا شوبرا​ بالكشف عن أسرار لا يعرفها أحد، بكتابها الخاص، الذي طرحته بعنوان "unfinished".

وضم الكتاب تفاصيل كثيرة عن حياتها الخاصة، وعن التجارب الصعبة التي مرت بها، وسببت لها العديد من المتاعب، منها عملية تجميل خضعت لها لأسباب صحية، إلا أنها شوّهت وجهها وأثرت على مسيرتها الفنية، لا بل دمرتها في فترة من الفترات، وأبعدتها عن الأعمال السينمائية، على الرغم من شهرتها الكبيرة.

ولهذا نستعرض لكم تفاصيل ما حدث معها، من خلال القصة الكاملة لتدمير بريانكا شوبرا بسبب عملية تجميل شوهت وجهها، وكيف كان شكلها قبل عمليات التجميل، وكيف أصبحت بعد كل ما حدث معها.

= وثقت النجمة الهندية بريانكا شوبرا، لقطاتها الأولى مع النسخ الأولى من كتابها الخاص بسيرتها الذاتية والذي ستقوم فيه بسرد قصة حياتها، حيث نشرت عبر حسابها بموقع إنستجرام، مقطع فيديو تظهر من خلاله وهي تقوم بتوقيع بعض النسخ الأولية من الكتاب.

= تحدثت عن عملية تجميل خضعت لها لأسباب صحية، إلاّ أنها شوّهت وجهها وأثرت على مسيرتها الفنية، لا بل دمرتها في فترة من الفترات، وأبعدتها عن الأعمال السينمائية، على الرغم من شهرتها الكبيرة.

= وفي التفاصيل، لاحظت بريانكا شوبرا ورماً حميداً في تجويفها الأنفي يتطلب إزالته جراحياً، ولكن العملية البسيطة الروتينية فشلت بسبب خطأ الجراح، ما أصابها بتشوه خلقي، وأضافت أنها اضطرت لإجراء عمليات متعددة لإصلاح التشوه، وساعدها على أن تمر بتلك المحنة ثقتها بنفسها، وإصرارها على النجاح بحسب قولها، رغم أنّ البعض حينها قال عنها "النجمة البلاستيكية".

= كشفت النجمة الهندية فى منشورها عن اقتراب طرح الكتاب بشكل رسمي فى الأسواق، وكتبت "لا أصدق انه خلال يومين سيكون الكتاب متواجد فى الأسواق".

وكانت قد أعلنت شوبرا، أن فيلم The White Tiger، وصل إلى المرتبة الأولى على منصة نيتفلكس في 64 دولة ومن المتوقع أن تشاهده 27 مليون أسرة في الأسابيع الأربعة الأولى.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، يركز فيلم المخرج رامين بحراني على الصراع الطبقي، وهو موضوع متحقق بقوة في الهند، بينما لا تزال تقاليد نظام الطبقات قائمة على الرغم من الإصلاحات والمسار الاقتصادي التصاعدي، حيث تركز رواية أرافيند أديجا الحائزة على جائزة بوكر، والتي يستند إليها الفيلم، على ثنائية السيد والخادم.

تم نسخ الرابط