حقيقة زواج محمد منير من ممثلة شهيرة تصغره بـ 40 عاماً

جريدة الموجز

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورة تجمع الكينج محمد منير، بالفنانة هاجر أحمد وأنهما يقضيان شهر العسل في إحدى المنتجعات الساحلية وأنهما ينتظران لفترة قبل أن يعلنا الخبر رسمياً.

وهاجر أحمد ممثلة مصرية عمرها 27 عاماً من مواليد 28 فبراير عام 1994 تصغر الفنان محمد منير بـ 40 سنة فهو من مواليد 1954 وعمره 66 سنة.

درست الفنانة هاجر أحمد في بداية حياتها علم النفس، ولحبها الكبير في التمثيل التحقت بمعهد فنون مسرحية، حيث قدمت عدد من المسرحيات خلال فترة دراستها ويعتبر مسلسل "كيد الحموات" أولى خطواتها الفنية.

حصلت هاجر أحمد على لقب ملكة جمال الكوكب "ميس إيكو إيجبيت" للسياحة والبيئة وفازت بلقبها، كما مثلت مصر في مسابقة أجمل وجه في العالم بأميركا، ورفضت ارتداء المايوه البيكيني في المسابقة مما قلل من درجاتها لكن كانت ضمن أجمل 10 وجوه في العالم.

لفتت "هاجر" الأنظار خلال حفل قرعة كأس أمم أفريقيا 2019، بعد استقبالها لسونج لاعب المنتخب الكاميروني بالزي الفرعوني.

شاركت هاجر أحمد في العديد من الأعمال الفنية منها مسلسل "نسر الصعيد" و"ربع رومي" و"الرحلة" و"هذا المساء" و"كأنه امبارح" و"هوجان" و"حكايات بنات" وغيرهم.

تعتبر الفنانة هاجر أحمد من أكثر الفنانات في الوسط الفني اللاتي طالتهن شائعة الزواج وذلك بسبب ملامحها الأوروبية وجمالها الطبيعي وكانت أولى تلك الشائعات شائعة زواجها من الفنان محمد إمام بعد إنتشار صورة تجمعهما عبر مواقع التواصل من خلال كواليس مسلسل "هوجان".

وبالبحث عن الصورة المتداولة التي تجمع محمد منير وهاجر أحمد اكتشف أنها من كواليس تصوير مسلسل "المغني" والتي قدمت من خلاله شخصية "رنا" الفتاة المصرية التي تقع في غرام الكينج وتحاول أن تلتقي به.

تم نسخ الرابط