طليق أنغام يحتفل بعيد ميلاده مع زوجته الأولى: يخليكي ليا يا أم العيال

جريدة الموجز

احتفل الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم طليق الفنانة أنغام بعيد ميلاده مع زوجته الأولى ياسمين عيسى في أول ظهور يجمعهما عبر السويشال ميديا بعد انفصاله عن أنغام.

ونشر أحمد إبراهيم صورة جديدة تجمعه من حفل عيد ميلاده مع زوجته عبر خاصية الاستوري على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر "إنستجرام".

وقال طليق أنغام تعليقاً على صورته مع زوجته الأولى: "يخليكي ليا يا أم العيال" من خلال ايموشن قلوب على الصورة التي جمعتهما.

وقد أعلن أحمد إبراهيم انفصاله عن زوجته الفنانة أنغام بعد زواج قصير استمر لمدة عام، حيث اكتشف جمهور الثنائي أن علاقتهما انتهت بالانفصال عبر شبكات التواصل الاجتماعي حينما توقف الثنائي عن متابعة بعضهما على تطبيق "إنستجرام".

وأنهى طليق أنغام الجدل حول طلاقهما من خلال منشوراً عبر "فيسبوك" قال فيه:: "الست دي أنا بحبها والكل يعلم ولا أقبل اي إساءة لها أو المزايدة علي حبي وتقديري لها، احنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا".

وتابع أحمد إبراهيم: "اتهامكم ليا بالسعي للشهرة واتهام لها بخراب بيتي زوراً.. النهاردة مستحيل استفزها أو أكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها، وكلامي وامتناني وتقديري لأم أولادي ودورها معاهم كررته في أكثر من لقاء مش أول مرة ومستعد ابنليها تمثال لتحملها هي الأخرى ضغوط رهيبة، وده لا يسىء لأنغام بالعكس هي تحترم ده فيا".

وأضاف: "أنا وأنغام كنا سعداء لآخر لحظة رغم قسوتكم وكنت وما زلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاح ساحق في العمل كنت أتمنى تكراره، أتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتبلها الصالح اللي أوله البعد عني للأسف لكنه مش هيغير من مشاعري وهعيش على ذكرياتنا الحلوة".

تم نسخ الرابط