الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 7 يوليو 2024 02:01 مـ 1 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

قبل مواجهة اليوم.. 8 معلومات عن مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

الزمالك والاتحاد
الزمالك والاتحاد

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره فريق الاتحاد السكندري، في السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، فى إطار منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الممتاز.

ويقود المباراة تحكيميًا وفقًا لما أعلنته لجنة الحكام الرئيسية بالجبلاية برئاسة وجيه أحمد، الحكم إبراهيم نور الدين، ونستعرض موقف طرفي هذا اللقاء في الموسم الحالي حيث جاءت على النحو التالي:-

1- يدخل الزمالك هذا اللقاء وفي رصيده 23 نقطة يحتل بها صدارة جدول ترتيب الدورى الممتاز، بعد أن لعب 10 مباريات، فاز فى 7 لقاءات، وتعادل في مباراتين، وخسر مباراة، وسجل لاعبوه 17 هدف، واستقبلت شباكهم 5 أهداف.

2- يحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر برصيد 11 نقطة، بعد أن لعب 7 مباريات، حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 2 وخسر لقاءين، وسجل لاعبوه 10 أهداف واستقبت شباكه 10 هدف.

3- سقط الأبيض بالخسارة أمام غزل المحلة، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الحادية عشر، سجل للزمالك فرجاني ساسي في الدقيقة 69، وأحرز هدفي الفريق المحلاوي عبد القادر يحيي في الدقيقة 77، والأخيمي في الدقيقة 95.

4- فاز الاتحاد السكندري على نظيره مصر المقاصة، برباعية نظيفة، في الجولة التاسعة، وسجل أهداف زعيم الثغر، ويليامز في الدقيقة 18، ومحمد الصباحي في الدقيقة 46، ورزاق سيسيه "هدفين" في الدقيقتين 75، 87.

5- يوسف أوباما يحتل صدارة هدافي الزمالك هذا الموسم برصيد 5 أهداف.

6- رزاق سيسيه هداف لفريق الاتحاد هذا الموسم، برصيد 4 أهداف.

7- يسعى الزمالك إلى تحقيق الـ3 نقاط، للعودة لقطار الانتصارات، من أجل الحفاظ على صدارة جدول ترتيب المسابقة.

8- في المقابل، يطمح لاعبو سيد البلد لتحقيق الفوز، للدخول وبقوة ضمن فرق المربع الذهبى، وضمان المشاركة في إحدى البطولات الإفريقية، في الموسم المقبل.

nawy