الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 15 يوليو 2024 08:44 مـ 9 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

تاريخ مواجهات الإنتاج وأسوان.. التفوق للعجلات الحربية

الإنتاج الحربي
الإنتاج الحربي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربى مع نظيره أسوان، في تمام الخامسة عصر اليوم السبت، على ستاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتقابل الإنتاج الحربي وأسوان "6" مرات من قبل في بطولة الدوري، نجح فريق العجلات الحربية في تحقيق الفوز في 3 مواجهات، فيما فاز أبناء الجنوب في مباراة، وحسم التعادل بين الفريقان في لقاءين.

موسم 2015-2016، نجح الإنتاج في تحقيق الفوز ذهابا وإيابا، بنفس النتيجة بهدفين دون رد.

وفي موسم 2016-2017، تعادلا الفريقين ذهابا وإيابا، بنفس النتيجة بهدف لكل منهما.

وفى الدور الاول لدوري الموسم الماضى، فاز الانتاج الحربى بهدف دون رد، سجله محمد عادل فى اللقاء الذى أقيم بالجولة التاسعة على استاد أسوان فى 20 ديسمبر 2019.

وفى الدور الثانى لدوري الموسم الماضى، فاز أسوان بهدفين دون رد، سجلهما محمد إسماعيل فى اللقاء الذى أقيم بالجولة السادسة والعشرين، على ستاد الأهلى والسلام.

ويتصدر محمد ناجي جدو ومحمود فتح الله، قائمة هدافي المواجهات برصيد هدفين.

وفي الجولة الماضية لدوري الموسم الجاري، حقق الفريق الحربي الفوز على الجونة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما تعادل تماسيح النيل مع سيراميكا كليوباترا، بهدف لكل فريق.

ويسعى لاعبو فريق الإنتاج لتحقيق الفوز ومواصلة قطار الانتصارات، لتعديل مسار الفريق بجدول الدوري.

في المقابل، يسعى أبناء الجنوب لحصد النقاط الثلاث، لإنهاء دوامة التعادلات التي تطارد زهرة الجنوب بالفترة الأخيرة.

ويحتل الإنتاج الحربى المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، بعد أن لعب 10 مباريات، فاز في مباراتين وتعادل في مثلهم وخسر 6 مواجهات، وسجل لاعبيه 11 هدف وتلقت شباكه 24 هدفاً، وما زال لديه لقاء مؤجل.

على الجانب الآخر، يحتل أسوان المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط، بعد أن لعب 10 مباريات، فاز في 2 وتعادل في أربعة لقاءات وخسر مثلهم، وسجل لاعبوه 5 أهداف وتلقت شباكه 10 أهداف، وما زال لديه لقاء مؤجل.

nawy