بيراميدز يتفوق على إنبي في تاريخ مواجهات الفريقين

بيراميدز
بيراميدز

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي إنبى مع نظيره بيراميدز، فى تمام الخامسة مساء اليوم الأربعاء، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدورى الممتاز.

تقابل بيراميدز وإنبي "8" مرات من قبل في بطولة الدوري، حقق فريق الأهرام الفوز في 3 مواجهات، فيما فاز إنبي في مباراتين، وحسم التعادل بينهما في 3 مباريات.

مباراة الدور الأول لدورى الموسم الماضى، انتهت بين الفريقين بفوز بيراميدز برباعية نظيفة، سجلها عبد الله السعيد "هدفين" ، وكل من عمر جابر، ومحمد فاروق سلامة "هدفا"، وهو الفوز الأكبر فى تاريخ لقاءات الناديين معاً.

ومباراة الدور الثانى لدوري الموسم الماضى، انتهت بفوز بيراميدز بهدف دون مقابل، سجله عبد الله السعيد من ركلة جزاء، فى اللقاء الذى أقيم فى 11 مارس 2020، بالجولة الثامنة عشرة للمسابقة، على ستاد بتروسبورت.

وفي الجولة الماضية من بطولة الدوري الموسم الحالي، سقط إنبي بالخسارة أمام المقاولون العرب، بهدفين مقابل هدف، فيما تعادل بيراميدز مع الإسماعيلى، بهدف لكل فريق.

ويسعي لاعبو الأهرام، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، للخروج من دوامة التعادلات التى تطارده فى الفترة الأخيرة، للعودة للمربع الذهبى مرة أخرى.

علي الجانب الآخر، يأمل لاعبو الفريق البترولى، في تحقيق الـ3 نقاط، لاستعادة نغمة الانتصارات.

ويحتل إنبى المركز السابع بجدول ترتيب الدورى برصيد 13 نقطة، بعدما خاض 8 مباريات، فاز في أربع مباريات وتعادل فى لقاء وخسر ثلاثة مباريات، وسجل لاعبوه 11 هدف وتلقت شباكه عشرة أهداف، ولا يزال لديه مباراتان مؤجلتان.

في المقابل، يحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 15 نقطة، بعد أن لعب 10 مباريات، فاز في 3 وتعادل في 6 وخسر لقاء، وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكهم تسعة أهداف.

تم نسخ الرابط