بقبلة على الخد.. نجل سميرة سعيد يشاركها بصورة من صندوق الذكريات

جريدة الموجز

قام شادى النابلسى، نجل النجمة سميرة سعيد، بنشر صورة لهما، عبر حسابه الشخصى على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وظهر شادى في الصورة وهو يقبل والدته على خدها، وكتب معلقا على الصورة التى استعاد بها ذكرياتهما فى إحدى الرحلات إلى فرنسا: "باريس قبل 7 سنوات.. الوقت يمضى".

واعتاد شادى النابلسى، على نشر صورا له مع والدته في مراحل زمنية مختلفة، موجها لها الشكر والثناء على ما قدمته معه خلال حياته، حيث كتب سابقا: "مع تقدمى فى العمر، أدركت كم أنا محظوظ لوجود مثل هذا الشخص فى حياتى.. التضحيات التى بذلت لى لأعيش حياة سعيدة بدون قلق أو هموم.. الأبوة والأمومة ليست مهمة سهلة وهى أكبر مسئولية يمكن لأى شخص تحملها".

وعلى جانب آخر، تتعاون سميره سعيد مع الملحن بلال سرور في أغنية ضمن ألبومها الجديد تحمل اسم" متاهة"، من كلمات شادي نور، وتوزيع هانى ربيع، ومكس ماهر صلاح، ومن المقرر أن يتم طرحه الأيام المقبلة علي يوتيوب، سميرة سعيد تعاونت مع بلال سرور الذي قدم معه قبل ذلك أغنية "هليلة"، وهى من كلمات شادي نور وتوزيع هانى يعقوب وهندسة صوتية هانى محروس، ومن كلمات الأغنية "هو أنت بجد ولا هزار .. يا جماعة الليلة هليلة..علقوا الزينة واضربوا النار .. الليلة هليلة ولعوا الأنوار".

تم نسخ الرابط