الصحف الانجليزية : طفرة ليفربول تعيده للمنافسه وصراع على مدافع إشبيلية

ليفربول
ليفربول

اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم بفوز ليفربول علي ويست هام بثلاثية
وقالت صحيفة ديلي ميل.. بثنائية رائعة لمحمد صلاح وهدف ثالث لفينالدوم، شهد أداء ليفربول أمام وست هام طفرة كبيرة ليحقق انتصارًا خارج أرضه بثلاثة أهداف لواحد ويعود بقوة للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.
ليفربول تفوق بثلاثة أهداف نظيفة خلال اللقاء قبل أن يقلص وست هام الفارق بتسجيل هدف متأخر، ليتقدم الريدز إلى المركز الثالث في جدول الترتيب.
وأضافت الصحيفة ان نادي ليفربول يتوي إبرام صفقة مفاجئة عن طريق التعاقد مع بين ديفيز مدافع نادي بريستون خلال الساعات المقبلة لحل أزمته بعدم وجود مدافع يلعب بقدمه اليسرى.
ليفربول توصل لاتفاق مع بريستون لضم اللاعب مقابل مليوني جنيه إسترليني بعد أن كان اللاعب قريبًا من الرحيل إلى سيلتك الأسكتلندي خلال الصيف المقبل.
اما صحيفة ذا صن فقد أكدت دخول نادي مانشستر يونايتد في الصراع القائم للتعاقد مع جول كوندي.
مدافع نادي إشبيلية، والذي سيكلف خزينة النادي مبلغ يصل إلى 60 مليون جنيه إسترليني.
واكدت ان يونايتد سيجد منافسة كبيرة من أندية كبرى في القارة الأوروبية مثل بايرن ميونخ، ريال مدريد ويوفنتوس، وهو الثلاثي الذي يرغب في ضم اللاعب أيضًا.
وكشفت صحيفة ميرور ان نادي ليستر سيتي يجهز عرضًا ليتقدم به إلى أرسنال للتعاقد مع ميتلاند نيلز لاعب المدفعجية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
نيلز يجد اهتمامًا أيضًا من جانب فريقي ساوثامبتون وولفرهامبتون، كما سبق وأن أبدى أتلتيكو مدريد رغبة في التعاقد معه، ولكن الأمور لم تكتمل في الصيف الماضي.

تم نسخ الرابط