بالصور.. عائلة شعبان عبد الرحيم تفجر مفاجأة كبري بشأن زواجه من منار اللبنانية

منار و شعبان
منار و شعبان

كشف المطرب عصام شعبان عبد الرحيم نجل الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم مفاجأة كبري بخصوص زواج والده.

ور على تصريحات الفنانة اللبنانية منار حمزة المثيرة للجدل حول مطالبتها بالميراث.

ورد في تصريحات تلفزيونية على طلب منار بحصولها على الفيلا وبعض الممتلكات التي كتبها شعبان لها قائلا: "منعرفش حاجة عن الكلام ده وهي بتكذب ومعهاش حاجة ولو معاها حاجة تقدمها للمحكمة وتاخد حقها".
وأضاف : احنا قسمنا الميراث و مفضلش فيه حاجة ولو ثبت لها حق سوف أعطيها ورثي من أبويا.

واستنكر ظهور منار في ذلك التوقيت للمطالبة بحقوقها التي تحدثت عنها، مشيرا إلى أنه لم يعلم شيئا عن هذه المستندات قائلا: "أبويا متكلمش في حاجة عن الميراث قبل وفاته وكان يعاملها مثل بناته لكن الحقيقة كلنا مصدومين من كلامها، وهنرد عليها بشكل تاني قريب".

وكانت قد أثيرت حالة من الجدل بإعلان الفنانة اللبنانية منار حمزة زواجها من الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم وبيعه فيلا لها.

وطالبت حمزة خلال بث مباشر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بحقها في ميراث عبد الرحيم قائلة: "بقول لولاد شعبان، أنتم إخواتي، وخلي موضوع الورث والفيلا نتركه للقانون والمحامي، و مش هاخد حاجة غصب عنكم".

كانت قضية الميراث القائمة بين النجمة اللبنانية منار وعائلة المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم (شعبولا) حديث الرأي العام .
وعلى الرغم من تأكيد النجمة اللبنانية منار على أن هذا الأمر لا يستحق أن يولد عداوة بينها وبين عائلته التي تحبّها وتعتبر نفسها فردًا منها.
الواقعة تكمن بين منار التي أثارت جدلاً واسعاً، بعد مطالبتها بحقها في إرثها من الفنان الراحل شعبان عبدالرحيم، الذي وافته المنيه عام 2019 بعد صراع مع المرض، والذي أوصى قبل رحيله بتمليكها فيلا خاصة لها في القاهرة، وهو الأمر الذى رفض تنفيذه نجله الكبير عصام كونها ليست فرد ًامن أفراد أسرة الفنان الراحل.
في الوقت الذي أكّدت فيه ” منار ” أنها لم تكن تعلم بأمر هذا الميراث ، وكانت حين وفاة شعبولا تتواجد في الولايات المتحدة الامريكية فحزنت كثيرًا عليه لانه كان بمثابة الأب الروحي لها و كانت تجمعها علاقة صداقة قوية بالفنان الراحل، وعلى إثرها قام بإهدائها فيلته بدون علمها، ولم تعلم بالخبر إلا حين تحدث معها محامي “شعبان” وأبلغها بالمجيء إلى القاهرة من أجل الحصول على حقها، وقالت، أن هذه الأوراق وصلتها الى لبنان وهي بحوزتها الآن .
وقد علمت أن إبنه عصام يرفض تنفيذ هذا الأمر كونها ليست فرد من أفراد أسرة الفنان الراحل. وأشارت أنها تكّن له كل الحب والموّدة، ولا تعرف سبب رفضه لإعطائها حقها، مؤكدة أنها لن تدخل في خلافات شديدة مع عصام عبدالرحيم وستعمل على حل المشكلة بينهم بشكل ودي حبًا وتقديرًا للفنان شعبولا.وفي حال شعرت أن هذا الامر سيؤدي الى عداوة بينهما فهي ستتخلى عن كل شيء.
وأكّدت على أنها ستنطلق الى مصر ( بلدها الثاني) لإتمام الإجراءات القانونية لنقلها رسميًا ، وستعقد مؤتمرًا صحفيًا تُظهر فيه تلك الأوراق .
وأشارت الى أن القضاء المصري قادر على منحها حقها، ولكن بدون أن تعمل على تضخيم الموضوع لكون عصام وأشقائه يعتبرون أشقاء لها.
ونفت منار أن تكون قد إرتبطت بـ شعبان بعقد زواج أو غيره في سنواته الأخيرة بل كانت تربطهما علاقة صداقة ومحبّة كذلك مع أفراد عائلته.
ولا تعرف منار السبب الذي أدى بشعبولا الى إعطائها هذه الفيلا ، مرّجحة الأمر الى كرمه ورفعة أخلاقه.

تم نسخ الرابط