عنتيلة المحلة .. مفاجآت صادمة في ”جريمة القرن ” والتحريات تكشف ”المجرم الحقيقي ”

عنتيلة المحلة
عنتيلة المحلة

في تطور خطير للقضية التي أثارت جدلا كبيرا طالب دفاع عنتيلة المحلة بتوجيه تهمة البلاغ الكاذب للزوج وتهمة السب والقذف وتشوية سمعة الزوجة التي تعتزم إقامة عدة دعاوى ضد زوجها للتشهير بها بعدما أثبتت التحريات عدم صحة البلاغ وأن الزوج اختلق الوقائع للاستيلاء علي أملاكها.

وأثبتت التحريات الأمنية التي أجريت بنطاق فرع البحث الجنائي بدائرة قسم شرطة ثان المحلة عدم صحة البلاغ المقدم من زوج ضد زوجته واتهامها بالزنا.

وتوصلت التحريات الأمنية إلى أن الزوجين ارتبطا رسميا قبل 3 سنوات وعاشا معا بنطاق مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية فضلا عن عدم استقرار الزوجه بالمحلة وشهادة من يعرفها بحسن الخلق حسب مصادر التحريات السرية التي عرضت على أعضاء النيابة العامة.

وتابعت المصادر الأمنية أن المحامي وكيل الزوج قدم فيديو واحد للنيابة والجهات المعنية للتحقيق لا يظهر فيه صور شخص بعينه وذلك بغرض الضغط عليها وابرائها لزوجها من حقوقها الزوجيه فضلا عن تخبط الزوج في روايات الاتهامات متنوعه بتقديمه صور ولقطات لزوجته مع زملائها بالعمل قبل زواجها به الرسمي قبل 3 سنوات وهو ما اتضح في صور بصغر المرحلة العمرية للزوجة عقب تخرجها وعملها بإحدي شركات الأدوية الخاصة.

وتابعت المصادر الأمنية أن تلك القضيه لا "تعد سوى خلافات زوجية مكانها محكمة الأسرة".

وتعود أحداث حينما تلقي اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من العميد محمد فتحي مأمور قسم شرطة ثان المحلة يفيد بحدوث الواقعة وبدء استدعاء اطراف البلاغ .

وطالب الزوج فى البلاغ الرسمي الذى حمل رقم 467 بقسم شرطة ثان المحلة، بإجراء تحليل DNA لإثبات نسب الطفل له من عدمه بعد أن كشفت الصدفة حسب بلاغه عدة أفلام فيديو مخزنة على فلاشة للزوجة وهي تمارس فيها الجنس.

وأضاف الزوج فى بلاغه، أنه تزوج منها منذ 3 سنوات، وخلال تلك الفترة كانت زوجه دائمة الخلافات معه و التشاجر معه وترك شقة الزوجية والتوجه لمنزل أسرتها وسط مطالب مالية مبالغ فيها ومساومته للعودة إليه من جديد.

وأضاف الزوج فى بلاغه، أنه فى الفترة الأخيرة رفعت الزوجة دعوى تبديد قائمة منقولات الزوجية، وبعد فشل محاولات العيش معا، قرر أن يسلمها منقولاتها وإنهاء العلاقة الزوجية.

كما كشف الزوج أنه أثناء رفع المرتبة وجد بها "خياطة"، فقام بفك الخيط وعثر على "فلاشة"، وبفتحها عثر على فيديوهات إباحية لأشخاص آخرين مع زوجته أثناء ممارسة الرزيلة، الأمر الذي دفعه للتوجه لقسم الشرطة وتحرير محضر ضدها، واتهامها بالزنا ونفي نسب الطفل له، مطالبا بندب الطب الشرعي وإجراء تحليل DNA للتأكد من نسب الطفل له من عدمه.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقع.
.

تم نسخ الرابط