مران الأهلي.. موسيماني يحاضر اللاعبين قبل السفر لمونديال الأندية

الموجز

القي بيتسو موسيماني، المدير الفنى للأهلى، محاضرة علي اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلى الذى أقيم صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش.

وحرص موسيمانى على الحديث مع اللاعبين فى الجوانب الفنية والخططية خلال مران الأهلى الختامى فى القاهرة قبل السفر إلى الدوحة اليوم؛ استعداداً للمشاركة فى كأس العالم للأندية.

حضر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي صباح اليوم الجمعة، المران الأخير للنادي الأهلي قبل سفر الفريق للمشاركة في كأس العالم للأندية بقطر، بملعب مختار التتش بالجزيرة.

وتمني صبحي التوفيق للاعبين، قائلا، إن النادي الأهلي يمثل مصر في كأس العالم للأندية، مطالباً الجميع ببذل كل الجهد في مباراته القادمة للتغلب علي الدحيل القطري، مضيفاً أن الحالة التي تعيشها مصر هذه الأيام من بطولة العالم لكرة اليد تعطي دفعة لجميع الرياضيين لبذل المزيد من الجهد والعمل في سبيل تحقيق الإنجازات والبطولات.

وتسافر الرابعة عصر اليوم الجمعة بعثة الأهلي إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية، عبر طائرة خاصة.

ويلتقى الأهلى مع الدحيل القطرى يوم 4 فبراير المقبل فى الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس العالم للأندية، والمقرر إقامته خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير، فيما يلتقى الفائز من الفريقين مع بايرن ميونيخ الألمانى فى نصف النهائى.

تم نسخ الرابط