ممثلة شهيرة تعترف: أنا زوجة شعبان عبد الرحيم وتطالب بميراثها الشرعي (صور فاضحة)

شعبان عبد الرحيم
شعبان عبد الرحيم

أثارت الفنانة منار حمزة، جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية بعدما طالبت من الحصول على حقها الذي تركه لها الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم.

وقالت منار حمزة: "كانت تجمعني علاقة صداقة وطيدة بالفنان الراحل شعبان عبد الرحيم وقد أوصى قبل رحيله بإمتلاكي فيلا خاصة به في القاهرة، ولم أعلم أي شيء عن الميراث إلا عندما تواصل معي محامي شعبان من أجل حضوري للقاهرة للحصول على حقي".

وأكدت الفنانة اللبنانية في تصريحات خاصة لـ "الموجز"، أنها كانت تحب الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم ويعد من أقرب الفنانين إلى قلبها من داخل الوسط الفني، مؤكدة أنهما قدما معاً أجمل الأعمال الغنائية ومنها فيديو كليب "هاتجوز لبنانية".

وأضافت منار أنها لا تعلم السبب الرئيسي وراء رفض عصام نجل الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم إعطائها حقها، مضيفة أنها لن تدخل في خلافات مع العائلة، وستعمل على حل المشكلة بينهم بشكل ودي وتقديراُ للفنان الراحل.

وتداولت بعض التقارير الصحفية أن علاقة عاطفية كانت تجمع الفنانة الشابة بالفنان الراحل شعبان عبد الرحيم انتهت بالزواج السري، وذلك بعد ظهورهما معاً في الكثير من الصور الرومانسية التي انتشرت عبر السويشال ميديا قبل وفاة شعبان عبد الرحيم.

وشعبان عبد الرحيم واحداً من أشهر المطربين الشعبيين في مصر ومن أشهر أغانيه "أنا بكره إسرائيل" التي كانت سبباً في شهرته، ولد في حي الشرابية بالقاهرة واسمه الحقيقي هو قاسم عبد الرحيم حسن موسى ولكنه اختار "شعبان" ليصبح اسمه الفني.

وكان شعبان عبد الرحيم يعمل "مكوجي" ويغني لأهله وأصدقائه في الأفراح والأعياد والمناسبات، وقام ببطولة فيلم "فلاح في الكونجرس" وشاركه بطولته عبير صبري ونشوى مصطفى وعلاء مرسي، ثم قام بالتمثيل في فيلم "مواطن ومخبر وحرامي" مع صلاح عبد الله وخالد أبو النجا وهند صبري.

تم نسخ الرابط