المرأة اللعوب.. تمارس الجنس 6 مرات في اليوم .. زوجها طلقها لعدم قدرته علي تلبية طلباتها

المرأة اللعوب باربر
المرأة اللعوب باربر

أدينت شابة تبلغ من العمر 35 عامًا وتعمل معلمة في مدرسة خاصة، بارتكاب فعل جنسي فاضح وإغراء وتحريض طفل عمره 16 لممارسة الجنس معها،

وكشفت المحكمة عن تفاصيل القضية حيث اصطحبت المدرسة الطفل القاصر إلى حقل، وقبله على رقبته بجوار كيس من القش وهمس ، "ماذا تريد أن تفعل الآن؟" قبل الجماع الكامل معه.

في المحاكمة، أدينت "كانديس باربر " بإرسال صورة لها عارية الصدر إلى الصبي ومقطع فيديو مثير.

قال الشريك السابق لها ، الذي لم يرغب في الكشف عن اسمه ، إن التفاصيل التي تم الكشف عنها خلال التجربتين دفعته إلى الاشتباه في السلوك الجنسي المنحرف لباربر خلال فترة وجودهما معًا.

حيث لم يستطع شريك كانديس باربر التي نامت مع تلميذ يبلغ من العمر 15 عامًا التعامل مع "الدافع الجنسي الهائل" لها.

التقى باربر على موقع تعارف علي الانترنت ، مدعياً ​​أن علاقتهما كانت تهيمن عليها "الدافع الجنسي الهائل" مع مطالبتها بممارسة الجنس حتى ست مرات في اليوم ، غالبًا في أماكن غير عادية.

يتذكر: `` كانت تحب القيام بذلك في الخارج ، أحيانًا في السيارة أو في الحديقة أو في الغابة. كنا نقود السيارة إلى مكان ما ، وكانت تقول ، "توقف ، أشعر بالضيق." لقد حصلت على الكثير بالنسبة لي كل شخص لديه احتياجاته الشخصية وهذا النوع من الأشياء جعلها متحمسة ولكن في نهاية الأمر لم يكن بإمكاني أن أزعج نفسي ، لقد اكتفيت. كانت مفرطة جدا.

وأضاف: 'كانديس فتاة رائعة وأم عظيمة وهي تلتزم بالقانون بشكل عام. خلال وقتنا معًا لم تحصل على مثل تذكرة وقوف السيارات. ولكن عندما يتعلق الأمر بالجنس ، كانت مجرد مرح بشكل لا يصدق وهذا ما جعلها في كل هذه المشاكل.

كشف الصديق السابق ، الذي كان مع باربر لمدة عامين تقريبًا ، أن المسمار الأخير في نعش علاقتهما جاء بعد أن اكتشف على هاتفها المحمول صورًا ومقاطع فيديو مثيرة التقطتها لنفسها.

في الصور ، كانت تظهر بشكل مثير إما عارية أو ترتدي ملابس ضيقة وفي أحد الفيديوهات.

واجهها واعترفت بإرسالها إلى رجال آخرين واعترفت أيضًا بخيانته مع شخص قابلته في صالة الألعاب الرياضية ، مما دفعه إلى إنهاء علاقتهما التي استمرت عامين.

قال: كنت حقا غاضبا ومتألم. كانت علاقتنا تكافح بالفعل ولكن عندما اعترفت بما كانت تفعله ، علمت أننا لن نكون قادرين على الاستمرار.

لقد افترقنا في الواقع بشروط جيدة للغاية ، لكنني شعرت بالارتياح لأن الأمر انتهى. لقد وجدت كانديس مرعبة بعض الشيء عندما يتعلق الأمر بالجنس وهذا في الواقع ما جعلني أبتعد عنها.

تم نسخ الرابط