طلائع الجيش يختتم تدريباته اليوم استعدادا للبنك الأهلي

طلائع الجيش
طلائع الجيش

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش تدريباته، اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي، غدًا بالجولة العاشرة من الدوري.

ومن المقرر أن يقود الثنائى أحمد عبد العزيز وياسر على المدربان، المران الختامى للطلائع بعد إصابة عبد الحميد بسيونى، المدير الفنى للفريق، بفيروس كورونا، واستبعاده من إدارة مباراة البنك الأهلى لحين تعافيه من الفيروس.

ويدخل الطلائع معسكراً مغلقاً الليلة، استعداداً للمباراة التى يبحث فيها الفريق عن تحقيق الفوز الثانى على التوالى بالدوري، ضمن خطة تحسين وضع الفريق في جدول المسابقة.

ويستعد فريق طلائع الجيش لمواجهة نظيره البنك الأهلي، فى تمام الثانية والنصف عصر غد الخميس، فى الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد كلية الشرطة بالعباسية.

ويحتل الطلائع المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 7 نقاط، بعد أن لعب 9 مباريات، فاز في مباراتين وتعادل في لقاء و خسر 6 لقاءات، وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه 14 هدفا.

في المقابل، يحتل البنك الأهلى المركز العاشر برصيد 8 نقاط، بعد أن لعب 9 مباريات فاز في واحدة وتعادل في خمسة مباريات وخسر ثلاثة مباريات، وسجل لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه 11 هدفا.

تم نسخ الرابط