هنادي مهني : بسيب في المطبخ برفيوم وكريم أحطهم قبل ما أطلع عشان ريحة البصل

هنادي مهني
هنادي مهني

جذبت الفنانة الشابة هنادي مهني زوجة الفنان أحمد خالد صالح الأنظار ونجحت في تصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية بعد ظهورها مع زوجها في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، وكشفت عن أسرار في حياتها الشخصية، وكشفت خلال فقرة "الطبخ"، عن طقوسها في المطبخ بعد الزواج، وطريقة إعدادها الطعام لزوجها الفنان أحمد خالد صالح.

وقالت مهنا :" أنا ليا طقوس في المطبخ ومنظمة جدا لازم المطبخ يبقى نظيف مش بعرف أنام وهو مش نظيف، ودائما بسيب في المطبخ برفيوم وكريم أحطهم قبل ما أطلع منه عشان ريحة البصل".

وقالت هنادي إن نشأتها في الخارج ساعدتها في تعلم مساعدة نفسها والطبخ بنفسها وأنها دقيقة في تنفيذ الأكلات التي تخرج شهية وأنه يوجد بعض الفتيات تقدم نفس الوصفة لكن بطعم مختلف فالمهم "النفس"، وصفته وأشادت الفنانة إسعاد يونس بالطعام والأكلات التي قامت هنادي بتحضيرها وبطريقة التفاهم بينهما

ومن ناحية أخري كشف الفنان أحمد خالد صالح، عن أول مرة صرح بحبه لزوجته هنادى مهنا وقال لها كلمة بحبك، قائلا: قلت بحبك لهنادى على الواتس آب وأول لما حسيتها قلتها لها علطول.

وقالت الفنانة هنادي كنت قررت أنى هركز في شغلى بس وعدم الوقوع في الحب لأنى كنت بعمل 3 مسلسلات في وقت واحد، وكان فيه ضغط عليا جامد، بس وقعت في حب أحمد وكنت بلاقى وقت إنى أشوفه وكان بيوصلنى من لوكيشن للوكيشن.

وأضافت هنادى:" أنا دايما فاكرة كل المواعيد والأحداث بتواريخ، لكن أحمد عنده ذاكرة السمك، ودايما مواعيدى مظبوطة، لكن أحمد علطول بيتأخر واستنيته في الخطوبة وفي الجواز، ومازحها أحمد قائلا: هنادى بقى رغاية أوى.

هنادي هي ابنة الموسيقار هاني مهنا وزوجتها فرنسية وعاشت فترة طويلة من عمرها في إسبانيا ودرست إدارة الأعمال وهندسة الصوت.

عادت إلى مصر قبل سنوات واستقرت وكان لتقديمها مهرجان الإسكندرية دور في تعريفها للجمهور وخروجها للأضواء والشهرة وكان عام 2019 فاتحة خير عليها.

شاركت في كلا من مسلسلات "زلزال وبركة ووحكايتي و أفراح إبليس 2" وانطلقت لتقدم عدد من الأعمال كان آخرها مسلسل "خيانة عهد" مع النجمة يسرا و"الفتوة" مع ياسر جلال وتسعى لتقديم عدة بطولات جديدة مجددا.

تم نسخ الرابط