الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:03 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مران الزمالك.. برنامج تأهيلي وبدني للاعبين استعدادا للمقاصة

مران الزمالك
مران الزمالك

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، برنامجا تأهيليا وبدنيا خاصا للاعبين علي هامش مران اليوم الذي أقيم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وادي اللاعبون هذا البرنامج تحت اشراف بيدرو مدرب الأحمال بالفريق، حيث تم التركيز خلاله علي رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، ومعالجة الارهاق، والوصول الي الفورمة البدنية المطلوبه.

عقب ذلك ادي اللاعبون فقرة فنية تحت قيادة باتشيكو المدير الفني، ومدحت عبد الهادي المدرب العام، تم خلالها التركيز علي جوانب خططي، وجمل فنية، من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين يتولي كل مدرب واحده.

عقب ذلك ادي اللاعبون تقسيمة قوية في جزء من الملعب، تم خلالها تنفيذ كافة الامور الفنية التي تم التدريب عليها، وظهر الجميع بجاهزية قوية .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.