الزمالك يواجه أسوان في صراع صدارة الدوري

الزمالك
الزمالك

يخوض فريق الزمالك مباراة هامه تجمعه بنظيره أسوان مساء يوم السبت 23 يناير، على أرضية استاد أسوان، في إطار فعاليات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري المصري لكرة القدم.
ويتصدر الزمالك جدول ترتيب المسابقة برصيد 19 نقطة بفارق نقطتين عن الوصيف الأهلي مع بقاء له مباراة مؤجله، بعد الفوز على الجونة بهدف دون رد في الجولة الماضي واستفاد من تعثر المارد الأحمر أمام البنك الأهلي بالتعادل السلبي.
الفارس الأبيض معنوياته مرتفعة بعدما احتل الصدارة، ولكن طوى صفحة المباراة الماضي وأصبح يصب جل تركيزه في هذا اللقاء المهم الذي يأمل بأن يحقق الانتصار من أجل الاستمرار في القمة وعدم التخلي عنها للأحمر.
بينما أسوان يدخل اللقاء وهو في المركز الرابع عشر على جدول الترتيب برصيد 7 نقاط مع بقاء له مباراة مؤجله، بعد التعادل الماضي مع غزل المحلة بهدف لكل منهما.
وكانت بداية أسوان في الموسم الجديد بداية قوية حيث حقق انتصارين ممتاليين وبعدها تراجع قليلاً وانطفأ توهجه بكل كبير وأصبح ينزف كثير من النقاط، لذا سيحاول تدارك الموقف والعمل بكل قوة لاستعادة توازنه للهروب من الخطر الذي يلتف حول رقبته، حيث يتمنى بأن يحقق الفوز على الزمالك ويخطف منه النقاط الثلاث أو على أقل تقدير الخروج بالتعادل.

تم نسخ الرابط