الأهلي يواجه المقاولون ”المنتشي” في الدوري

الأهلي
الأهلي

يحتصن استاد الأهلي وي السلام مباراة قوية تجمع بين الأهلي والمقاولون العرب، مساء يوم الخميس 21 يناير 2021م، وذلك لحساب فعاليات المرحلة التاسعة من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.
ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري حاليًا برصيد 17 نقطة مع بقاء له مباراة مؤجله، بعد التعادل الماضي أمام البنك الأهلي في الجولة الماضية، ولكن مهدد بفقدان الصدارة إذ حقق الزمالك الانتصار على الجونة الثلاثاء 19 يناير.
المارد الأحمر بعد الوقوع في فخ التعادل، سيقاتل بكل قوة من أجل تحقيق الانتصار ووقف نزيف النقاط الذي تعرض له، للقتال بقوة على اللقب والدفاع عنه من جديد، ولكن هذا يحتاج منه التركيز وتصحيح الأخطار التي وقع بها في الجولة الماضية لعدم تكراراها.
في المقابل، نال المقاولون العرب دفعة معنوية كبيرة، بعد العودة إلى مسلسل الانتصارات في الجولة الماضية على حساب الإسماعيلي الذي تفوق عليه بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني عشر مع بقاء له مباراة مؤجله.
ويستعد ذئاب الجبل لهذا اللقاء الذي سيكون خاص للمدير الفني للفريق عماد النحاس نجم الأهلي السابق، فهو يطمح في الفوز للاستمرار في نغمة الانتصارات والتقدم أكثر على جدول الترتيب ومداواه جراح الفريق الذي تعرض له بداية الموسم.

تم نسخ الرابط