إنبي يخطف الفوز علي سيراميكا بهدفين مقابل هدف في اللحظات الاخيرة

الموجز

انتهي المباراة بين سيراميكا وانبي بانتصار النادي البترولي بهدفين مقابل هدف في اللقاء المقام علي ستاد بتروسبوت في الجولة السابعة من عمر الدوري الممتاز.

وتقدم انبى بهدف فى الدقيقة الخامسة من المباراة عن طريق جون أوكوى ليدرك دابو التعادل لفريق سيراميكا.

تعادل شريف دابو لاعب فريق سيراميكا بهدف فى الدقيقة 34 من المباراة التى تجمع فريقه مع إنبى فى الجولة الثامنة من الدورى المصرى، لتصبح النتيجة 11.

وجاء الهدف عن طريق شريف دابو من ركلة جزاء احتسبها ناجى حكم اللقاء فى الدقيقة 34 من أحداث الشوط الأول من المباراة بعد الرجوع لتقنية الفار.

ثم فى الشوط الثانى وقبل انتهاء المباراة خطف بينو بيتر هدف الفوز فى الدقيقة 90 معلنا فوز الفريق البترولى بهدفين مقابل هدف.

ورفع انبى رصيده الى 10 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات فاز في 3 مباريات وتعادل في لقاء وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف، ولا يزال لديه لقاء مؤجل، فيما تجمد رصيد سيراميكا عند 8 نقاط بعدما لعب 7 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مثلهم وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف.

وأعلن هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، تشكيل فريقه الذي يخوض به مباراة انبي.

وقرر هيثم شعبان أن يبدأ المباراة بتشكيل مكون من
حراسة المرمى: عامر عامر
خط الدفاع: أحمد محسن - طارق سامي - سيف تقا - رجب بكار.
خط الوسط: كوامي بونسو - محمود نبيل - محمد إبراهيم - شريف دابو
خط الهجوم: أحمد ياسر ريان - شادي حسين.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من محمود شكري،محمد جمال، عبدالله محمود،محمد توني، محمد حسن ، ونفول كوبينا، وأحمد أمين اوفة، وعبد الرحمن بودي، مصطفى ميسي.

تم نسخ الرابط