بعد تألقه مع الزمالك.. أوباما ينتظر استدعاء المنتخب

يوسف إبراهيم أوباما
يوسف إبراهيم أوباما

يتمنى يوسف إبراهيم أوباما، صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، الانضمام لمنتخب مصر في معسكر شهر مارس المقبل، والذي من المقرر أن يلاقي فيه المنتخب الوطني نظيره منتخب كينيا ومنتخب جزر القمر، ضمن الجولة الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021.

ونشر لاعب الزمالك على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، صورة يتمنى فيها أن ينضم لصفوف المنتخب ويصبح واحدا من كباتن الفراعنة.

وفي الموسم الجاري، يقدم يوسف أوباما، مستويات جيدة، فمنذ بدايته شارك في 8 مباريات، بمعدل 3 لقاءات في بطولة كأس مصر، و مباراتين وديتين، و 3 مباريات في بطولة الدوري، إجمالا سجل 5 أهداف، 3 منهم فى المباريات الودية، و هدفين في الدوري.

وكان "أوباما" قد سجل فى مباراة فريقه أمام طلائع الجيش بالجولة السادسة من بطولة الدوري، هدف في فوز الأبيض على الفريق العسكرى بنتيجة 3-0.

وقد تشهد الفترة المقبلة، انضمام "أوباما" للمنتخب الوطني بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه مع الزمالك، لكن لم يتم الحسم حتي هذه اللحظة، لأن الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة حسام البدري لازال يراقب اللاعب في المباريات المقبلة لحسم ملف تواجده مع المنتخب بشكل نهائي.

تم نسخ الرابط