الرحيل أو المشاركة.. محمد عواد يحسم قراره بشأن استمراره مع الزمالك

محمد عواد
محمد عواد

يفكر محمد عواد حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في الرحيل عن القلعة البيضاء، وذلك في حالة عدم المشاركة مع الفريق في الفترة المقبلة.

ويعتمد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض، على الحارس محمد أبو جبل، منذ بداية الموسم.

وقال مصدر داخل الزمالك أن النادي، يدرس الاستغناء عن محمد عواد، وذلك لعدم وجود دور فنى له مع الفريق وخصوصا في الفترة الأخيرة، حيث أصبح هو الحارس الثالث.

وأضاف المصدر، أن مسؤولو الزمالك يبحثوا عن عرض خليجي لمحمد عواد سواء ببيعه أو إعارته خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك للاستفادة ماديًا من ذلك، ومن أجل إعطاء اللاعبين الآخرين مستحقاتهم والإبقاء عليهم دون أزمات.

ويعد عقد حارس مرمى الزمالك، من أعلى العقود الموجودة في الفريق، ويمثل عبئ مالي ضخم للغاية على خزينة النادي، لذا فإن رحيله في التوقيت الحالي، سيكون مكسب كبير للفارس الأبيض، خاصة أنه لا يوجد أي حاجة فنية لتواجده.

من ناحية أخرى، يستعد الزمالك لمواجهة نظيره فريق الجونة، فى الخامسة مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثاني، بجدول ترتيب الدورى برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف عن الأهلى المتصدر، وذلك بعد أن لعب 6 مباريات، فاز فى 5 مباريات وتعادل فى مباراة واحدة، وسجل لاعبيه 11 هدف وتلقت شباكه هدفين.

تم نسخ الرابط