الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:03 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سترلينج ملك إهدار ركلات الجزاء في البريميرليج

سترلينج
سترلينج

حقق مانشستر سيتي انتصارا ثمينا على ضيفه برايتون، بهدف دون رد، مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي احتضنها ملعب الاتحاد، ضمن الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هدف السيتي الوحيد، فيل فودين، قبل نهاية الشوط الأول.

وكان مانشستر قريبًا من إنهاء اللقاء بهدفين، بعدما تحصل على ركلة جزاء، في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، إلا أن رحيم سترلينج أهدرها أعلى العارضة.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، بات سترلينج أول لاعب يهدر 3 ركلات جزاء متتالية في البريميرليج، منذ سايدو بيراهينو (بين أبريل/نيسان 2016 وسبتمبر/أيلول 2017).

وبانتصار اليوم، ضمن السيتي إنهاء جولة من البريميرليج في المراكز الأربعة الأولى، لأول مرة هذا الموسم، بعدما ارتقى إلى المركز الثالث.

وأصبح فودين، بعمر 20 عامًا و230 يومًا، أصغر متوسط ميدان يصل إلى 10 أهداف في البريميرليج، منذ ديلي ألي (20 عامًا و7 أيام) في أبريل/نيسان 2016، حسبما ذكرت شبكة "سكاي سبورتس".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.